الإنتر ضد لاتسيو.. كونتي يعتذر عن الرد على استفزازات مباراة يوفنتوس

السبت، 13 فبراير 2021 06:23 م
الإنتر ضد لاتسيو.. كونتي يعتذر عن الرد على استفزازات مباراة يوفنتوس كونتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أنتونيو كونتي ، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، اعتذاره عن الأحداث التى شهدتها مباراة يوفنتوس الأخيرة فى إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، والتى شهدت اشتباكه مع رئيس اليوفي أندريا آنييلى، قبل خوض مواجهة ضيفه لاتسيو مساء غد، الأحد، على ملعب "جوسيبي مياتزا"، فى الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي.

وقال كونتي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة لاتسيو، "قبل البدء يجب أن نكون مهتمين فى كرة القدم، أعتقد أنكم شاهدتم ما حدث فى تورينو، أنا أعتذر لأننى رددت على الاستفزازات بشكل خاطئ، كان من الممكن التصرف بشكل أفضل، أرفع إبهامى، أنا آسف وسأحتفظ بما حدث، لاتسيو؟ لديهم الجودة والبدنية".

وأضاف كونتي، "الجميع رأى وسمع الحقيقة، وهذا مهم بالنسبة لي، بعد قولى هذا، أعتقد أننا قدوة، أنا آسف لما حدث وأنا هنا لأعتذر لأننى رددت بطريقة خاطئة على الاستفزازات، ربما كان على رفع إصبعي الإبهام بدلاً من الأوسط".

وتابع كونتى، "فيدال؟ غير متاح للقاء لاتسيو بسبب مشاكل بدنية، لا أعرف ما إذا كان سيشارك فى المباراة التالية، باريلا؟ يجب أن يواصل العمل، فهو ينمو ولديه مجال للتحسين، يجب أن نفكر فى مصلحة الفريق، يصبح النمو الفردي مهماً إذا اقترن بالفريق ".

واختتم قائلا، "بروزوفيتش؟ لاعب غير عادى، لا يتوتر إذا لمس الكرة قليلاً، من المهم لمس الكرة في مكان المناسب حيث أريد، كريم بما يكفي لرؤيته كم يقطع (المساحه)، ما أسأله هو تحسين الركض ليكون أقل تعبا ولقد تحسن في ذلك، لدينا لاعب مختلف، أكثر مسؤولية ونضجا، لا يمكنني التحدث عنه إلا بشكل جيد".

ويحتل إنتر ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر، بينما لاتسيو في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة