أتلتيكو مدريد .. سيميوني سعيد بروح لاعبيه وإشادة خاصة لـ يورينتي

السبت، 13 فبراير 2021 06:54 م
أتلتيكو مدريد .. سيميوني سعيد بروح لاعبيه وإشادة خاصة لـ يورينتي سيميوني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن سعادته باستعادة الانتصارات الدوري الإسباني في الموسم الحالي، بعدما حقق فوزا مثيرا على مضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وقال سيميوني في تصريحات عقب نهاية اللقاء، "كلما أتينا إلى غرناطة تكون المباريات صعبة، غرناطة يلعب بشكل جيد للغاية، فريق فعال ويعرف ما يريد، وفى الشوط الأول كانت لدينا فرص".

وأضاف سيميوني، "فى الشوط الثانى شعرنا براحة أكبر وتمكنا من إيجاد مباراة أفضل لنا خاصة على الجانب الأيمن، وهكذا حصلنا على الهدف ثم تعادلوا، وسجلنا 1-2 وعرفنا كيف ننهي المباراة ضد فريق مثل غرناطة وهو ليس منافساً سهلاً".

وواصل المدرب الأرجنتيني قائلا، "الفريق فى وضع جيد إنه يعرف ما يريد ويتطلع إلى التطور، أحب أن الفريق يريد ذلك، اليوم بذلوا جهدًا كبيرًا، أهم شيء هو حماس المجموعة".

وأضاف سيميونى، "اليوم لم يتمكن توريرا ولودى اليوم من الدخول ولم يكن فيتولو متاحًا وكاراسكو يعود ويلعب 90 دقيقة وكان هيرموسو فى المنزل لمدة 14 يومًا ويلعب وكان رائع، وكان فرساليكو جيدًا جدًا".

وعن غياب لويس سواريز عن التهديف، قال سيميوني، "نطلب دائمًا من جميع اللاعبين الذين يلعبون كمهاجمين في فريقنا التعاون والجهد ليكونوا فريقًا واحد ويعمل لويس على ذلك".

أتلتيكو مدريد
 

وأردف قائلا، "سواريز بخلاف أهدافه هو لاعب ذكي يعرف أين يمارس الضغط ويجعل المنافس غير مرتاح ونحن بحاجة إلى الجميع، نأمل في استعادة بعض اللاعبين المباراة القادمة ومواصلة المنافسة."

وعن تطور ماركوس يورينتي المبير، قال سيميوني :"بصفتي مدرب الألقاب رائعة لأنها تملأك بالحماس والمجد، ولكن عندما تعمل مع لاعب كرة قدم وتجعله يتطور وترى هذا التطور أمامك فإنك تصبح أكثر سعادة وأكثر حماسًا لمواصلة التقدم في هذه المهنة".

وأردف قائلا :"يورينتي منذ أن رأيته في التدريبات ويسجل الأهداف قلت أن هذا اللاعب لا يمكن أن يكون لاعب خط وسط، ووضعته في الأمام على اليمين وهو يشعر بالراحة".

ويتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 21 مباراة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، الذي خاض 22 مباراة، ليقترب الروخيبلانكوس من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، حين حقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا في الجولة الأخيرة من معقل برشلونة "كامب نو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة