أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا ينقل مواجهة وولفسبيرجر أمام توتنهام فى الدورى الأوروبي إلى بودابست

الجمعة، 12 فبراير 2021 08:32 م
يويفا ينقل مواجهة وولفسبيرجر أمام توتنهام فى الدورى الأوروبي إلى بودابست توتنهام
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة، نقل مواجهة فريقي وولفسبيرجر النمساوي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، الخميس المقبل، في ذهاب دور الــ32 من منافسات الدوري الأوروبي "يويفا" من النمسا إلى العاصمة المجرية بودابست، وذلك بسبب قيود السفر إلى النمسا بأزمة فيروس كورونا المستجد، وتصدر توتنهام هوتسبير ترتيب مجموعته في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، فيما احتل وولفسبيرجر المركز الثاني في المجموعة.

 
وتعد المباراة هي الثامنة التي يتم نقلها في المسابقات الأوروبية هذا الشهر، بسبب قيود السفر وغيره في العديد من الدول في ظل أزمة كورونا.

وكان يويفا قد كشف اليوم أيضا عن نقل مواجهة فريقي آرسنال الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي في إياب دور الــ32 من منافسات الدوري الأوروبي "يويفا" من ملعب "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن إلى مدينة بيرايوس في اليونان، وذلك بسبب قيود السفر المتعلقة بأزمة فيروس كورونا المستجد، حيث ستقام المباراة يوم 25 فبراير الجاري.

وأصدر الاتحاد الأوروبي قرارا بنقل مباراة الذهاب بين بنفيكا وآرسنال، المقرر لها الخميس المقبل، من العاصمة البرتغالية لشبونة إلى ملعب "الأولمبيكو"، في العاصمة الإيطالية روما.

وكشف يويفا في بيان له، عن نقل مباراة بنفيكا وأرسنال، التي كان مقرر إقامتها في "لشبونة" بسبب القيود المفروضة داخل البرتغال بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وكان الاتحاد الأوروبي قد نقل مباراة مولده النرويجي أمام هوفنهايم الألماني إلى إسبانيا ومباراة ريال سوسييداد الإسباني أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تورينو.

أما في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فتم نقل مباراتي لايبزج الألماني أمام ليفربول الإنجليزي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي إلى العاصمة المجرية بودابست، ونقل مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام تشيلسي الإنجليزي إلى العاصمة الرومانية، بوخارست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة