تعديل موعد مباراة جالاتا سراي ضد قاسم باشا بسبب سوء الأحوال الجوية

الجمعة، 12 فبراير 2021 07:56 م
تعديل موعد مباراة جالاتا سراي ضد قاسم باشا بسبب سوء الأحوال الجوية مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد تعديل موعد مباراة قاسم باشا المقرر اقامتها مساء بعد غدٍ الأحد على ملعب "تورك تليكوم أرينا" بسبب توقعات بسوء الأحوال الجوية في تركيا خلال اليوم نفسه والتي كانت ستنطلق في السادسة مساء.

ووفقاً إلى بيان نادي جالاتا سراي فإن مباراة الفريق ضد قاسم باشا تم تعديل موعدها لتقام في تمام الثالثة عصرًا بحيث يتم تقديمها 3 ساعات كاملة حتى يتفادى الفريقين سوء الأحوال الجوية المتوقع ليوم الأحد.

ويستعد مصطفى محمد للظهور الرابع مع فريقه جالاتا سراي حيث استطاع أن يسجل 3 أهداف في المباريات الثلاث الماضية بواقع هدف في كل مباراة ليخطف بهم أنظار عشاق الكرة التركية.

جالطة سراي
جالطة سراي

في سياق متصل، تحدث مصطفى جنكيز رئيس نادي جالاتا سراي التركي عن الدولي المصري مصطفى محمد وكواليس التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليوني دولار، مع أحقية تفعيل بند الشراء النهائي للاعب مقابل دفع 4 ملايين دولار إضافية للمهاجم الواعد الذي استطاع تسجيل هدفين متتاليين في المباراتين الماضيتين لفريقه الجديد.

وقال مصطفى جنكيز خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم لتقديم الصفقات الشتوية لوسائل الاعلام إن رغبة الجماهير توافقت مع مطالب المدير الفني فاتح تريم بشأن التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك وقتها.
 
أضاف رئيس جالاتا سراي في تصريحاته اليوم: "لم نكن في مأزق كبير بسبب قانون اللعب المالي النظيف، كنا نُفكر في ضم دياندري يدلين، وإذا فعلنا ذلك لن نحصل على توقيع مصطفى محمد".
 
أضاف مصطفى جنكيز: "المشجعين يريدون مصطفى محمد وهو ما لمسناه عبر كافة أنواع التواصل، بعدها أخبرت فاتح أنه سيحصل على كل شيء يريده".
 
تابع رئيس جالاتا سراي: "لاعبو كرة القدم ليسوا عبيدا، ولا تخدعهم العروض غير الأخلاقية أو الأسعار الباهظة، الصفقات التي أبرمناها كانت تعتمد على قرار مدربنا القدير، وفاتح تريم محبوب من الجميع وليس في تركيا فقط، هو من رواد المدربين في العالم".
 
واختتم مصطفى جنكيز: "كل اللاعبين الذين انضموا لنا كما قلت باختيار فاتح تريم، هو المسؤول ويعرف ما يفعل بشكل جيد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة