مان سيتي ضد توتنهام .. جوارديولا: رودرى ودياز جاهزان ومورينيو يشبهني

الجمعة، 12 فبراير 2021 04:45 م
مان سيتي ضد توتنهام .. جوارديولا: رودرى ودياز جاهزان ومورينيو يشبهني جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على جاهزية الثنائي رودري وروبن دياز، لخوض مواجهة توتنهام هوتسبير، في السابعة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة :"عاد كل من رودري وروبن دياز للتدريبات ومن المفترض ان يكونا متاحين في مواجهة الغد".

وتابع جوارديولا قائلا :"من الرائع تحقيق 15 انتصار متتالي، انه نتيجة للعمل الذي قمنا به، الأرقام شيء رائع ولكنها لن تساعدك في مباراتك التالية، ومباراتنا التالية هي توتنهام".

وعن كون آخر هزيمة للسيتي كانت أمام توتنهام؟ رد جوارديولا:" انتصروا لأنهم كانوا أفضل منا، إنهم فريق قوي ويجب علينا تقديم أداء أفضل للتغلّب عليهم".

وعن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، قال :"أنا ومورينيو متشابهان للغاية، لقد عملنا لسنوات طويلة، نحن نقوم بالعمل الذي نحبه وهو منافس رائع".
 
وواصل قائلا :"التعامل مع الهجمات المرتدة؟ :"إذا لم تفقد الكرات في مناطق معينة ولعبت بأبسط اسلوب فإن الفريق سيكون قادر على السيطرة على المرتدات".

مان سيتي ضد توتنهام

 

وأكمل قائلا :"فيل فودين تعلم من ديفيد سيلفا كبقية اللاعبين، مايزال ينقصه شيء معين ليصبح مثل ديفيد، ولكنه يتمتع بخصائص أخرى، مثل اللعب في الجناح وفي الوسط".
 
وعن تحقيق جوندوغان لـ جائزة لاعب الشهر في البريميرليج، قال:" مستحقّة، أنا سعيد من أجله، أحرز الكثير من الاهداف، وشارك في العديد من الدقائق".
 
وأردف قائلا :"رودري تأقلم معنا على الفور، هناك بعض الامور الّتي يجب عليه تعلّمها ولكنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، المحور الجيد يلعب للآخرين وليس لنفسه، المحور الجيد لايظهر في الصحف الاخبارية أبدا، هو يقوم بدوره خلف الفريق وعندما يقدم الفريق أداءًا جيّدا فالسبب يعود له".
 
وعن العودة لصدارة البريميرليج، قال :"لاحظنا أننا لا نبعد كثيرًا عن صدارة الدوري، الجميع ساهم بشكل لا يصدّق، اللاعبين وأجهزة الفريق جميعهم أدركوا بأن علينا تقديم أداء أفضل".
 
وعن أي لحظة عاد الفريق للمنافسة؟ قال جوارديولا :" لن أذكر لك يومًا محدّدًا، نحن أدركنا بأننا لسنا جيدين بما يكفي، ثم بدأنا بتحقيق الفوز وراء الفوز حتى اكتسبنا الثقة".

ويحتل مانشستر سييتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة