جوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر يناير

الجمعة، 12 فبراير 2021 02:45 م
جوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر يناير جوارديولا مدرب الشهر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي جائزة أفضل مدير فني عن شهر يناير المنصرم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن نجح في قيادة السيتزنز في الفوز 6 مرات من أصل 6 مباريات، وجاءت تلك الانتصارات على تشيلسي وبرايتون وكريستال بالاس وأستون فيلا ووست بروميتش ألبيون وشيفيلد يونايتد ليعزز تصدره لترتيب الدوري الإنجليزي.

وتوج جوارديولا بالجائزة للمرة الثامنة في مسيرته ليعادل يورجن كلوب وهاري ريدناب ومارتن أونيل، وقد وحصل عليها بعد التفوق على ميكيل أرتيتا وديفيد مويس وجراهام بوتر مدربي أرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون نال الجائزة في سبتمبر الماضي وحصل عليها البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون في أكتوبر.

كما حصد لاعب الوسط الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر يناير بعد سلسلة من العروض الرائعة مع فريق بيب جوارديولا في الفترة الأخيرة، متفوقا على العديد من النجوم أبرزهم برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الذي حصد الجائزة في نوفمبر وديسمبر.

وتفوق الدولي الألماني على قائد أستون فيلا جاك جريليش أحد المتنافسين معه، وجيمس ماديسون نجم فريق ليستر سيتي، كما تم اختيار زميله في فريق مان سيتي جون ستونز في قائمة المرشحين، لكن جوندوجان حصد اللقب في النهاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة