أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: "سداسية برشلونة أعظم من ألقاب البايرن هذا الموسم.. وجاهزون لمواجهة ألافيس"

الجمعة، 12 فبراير 2021 03:08 م
كومان: "سداسية برشلونة أعظم من ألقاب البايرن هذا الموسم.. وجاهزون لمواجهة ألافيس" كومان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، أن شهر فبراير ومارس دائمًا يكونا حاسمين، وأنه سيحاول قيادة الفريق الكتالونى للفوز في جميع المباريات لتحقيق ما يمكن من الألقاب، وأنه سيكون قلقًا اكثر في حال لم يصنع الفريق الكتالونى الفرص للفوز في كل مباراة.

وقال كومان في المؤتمر الصحفى لمباراة الافيس المحدد لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني: "اوراخو مصاب، إذا كان جاهز يوم الثلاثاء سوف أتحدث مع الطاقم ونرى .. بالتأكيد يجب ان نعرف المخاطرة لكل لاعب،غدًا لن يكون موجود اوراخو وسنرى يوم الإثنين مدى جاهزيته.

ويستضيف برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس مساء غد السبت في إطار منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر الدوري الإسباني.

وأضاف كومان: "بدنياً نحن بحالة جيدة، وإلا لم نكن لننهي الشوط الثاني من مباراة اشبيلية بالضغط والسيطرة على الملعب".

وعن مدرب الافيس قال كومان: "تشاركت غرفة الملابس مع ابيلاردو، انه منافس رائع ومحترف عظيم. شخص صادق. سيكون من الجيد مصافحته واحتضانه غدا"

وبسؤاله عن أفضل سداسية ؟ بايرن أو بارسا ؟ قال كومان: "أعتقد بارسا مع جوارديولا كان الأفضل، لعبوا أفضل كرة قدم شاهدتها خلال 25 عام! ما حققه البايرن شيء كبير ومُذهل لكن بارسا بيب أفضل".

وحو إصابة ديست وبيانيتش قال كومان: "ديست بيانيتش بريثويت تدربوا قليلاً وسوف يتدربوا غدًا وسوف نرى، أوراخو أو بيكيه أو أي لاعب مصاب لا أعتقد سوف نخاطر بهم، لا أفضل المخاطرة بهم".

وعن الهزيمة من أشبيلية قال كومان: "لعبنا مباراة جيدة ضد إشبيلية ولو لعبناها مرة أخرى فلن نخسر، هذا الفريق قادر على التفوق على إشبيلية بالكثير من الأشياء لكن ينقصنا بعض الحظ . "

وتابع كومان: "لا أعلم لماذا الـVAR  لم يحتسب الركلة الجزاء أمام إشبيلية "

وعن تغريدة الحساب الرسمي حول بلنتي البا الذي لم يحستب، قال كومان: "ليس قراري بل قرار النادي، لكن بالنسبة لي انها ركلة جزاء!"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة