ريتشاردز نجم مان سيتي السابق: محمد صلاح لا يمرر الكرة نهائيا لكنه هداف رائع

الجمعة، 12 فبراير 2021 11:13 ص
ريتشاردز نجم مان سيتي السابق: محمد صلاح لا يمرر الكرة نهائيا لكنه هداف رائع صلاح وريتشاردز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ميكا ريتشاردز نجم مانشستر سيتي السابق، وزميل نجمنا المصري محمد صلاح السابق في صفوف فيورنتينا الإيطالي، أن الدولي المصري لا يمرر الكرة لزملاءه كثيرا، ولكنه بسبب ذلك كان أول لاعب في ليفربول يكسر حاجز الـ 20 هدفًا في أربعة مواسم متتالية منذ الهداف التاريخي للنادي إيان راش.

وقال ريتشاردز عن هداف ليفربول في تصريحات لصحيفة "ميرور": "أتذكر فقط الجلسة التدريبية الأولى مع محمد صلاح، إنه لا يمرر الكرة على الإطلاق، لكن كان ذلك مبررًا لأنه يسجل أهدافًا رائعة طوال الوقت".

وأضاف: "يعتقد الكثير من الناس أن أفضل مستوياته كانت في روما وهذا ما دفعه للانتقال إلى ليفربول، لكنه كان يفعل ذلك في فيورنتينا، لم تكن أهدافه جيدة، ولكن من حيث تأثيره كان يتفوق على 3 أو 4 لاعبين في كل مباراة".

وواصل: "اعتدنا أن نذهب لتناول القهوة في فلورنسا، ولم نتمكن من الذهاب إلى أي مكان آخر، كنت بعد ذلك أستطيع ، لكنه لم يستطع، لأنه تحول إلى إله بعد حوالي شهرين من وجوده هناك".

وحصل محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر في الريدز، للمرة الثانية على التوالي بعدما قدم أداءاً جيداً خلال مباريات الفريق في شهر يناير التي خاضها والتي وصلت الى 7 مواجهات مع الفريق.

وكان محمد صلاح قد حصل على لقب أفضل لاعب في شهر ديسمبر قبل أن يكرر اللقب للشهر الثاني على التوالي خلال شهر يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة