محمد صلاح: ليس شعورا رائعا أن أسجل وليفربول لا يفوز ونفتقد الجماهير

الخميس، 11 فبراير 2021 06:33 م
محمد صلاح: ليس شعورا رائعا أن أسجل وليفربول لا يفوز ونفتقد الجماهير محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن سعادته البالغة بحصوله على جائزة لاعب الشهر في الريدز، للمرة الثانية على التوالي بعدما قدم أداءاً جيداً خلال مباريات الفريق في شهر يناير التي خاضها والتي وصلت الى 7 مواجهات مع الفريق.

وقال محمد صلاح في تصريحات لقناة ليفربول عقب حصوله على الجائزة :"سعيد جداً بالفوز بهذه الجائزة، لكن دوماً ما أقول أن الفريق يأتي أولاً، من الرائع الفوز بالألقاب الفردية لكن علينا هذه الفترة التركيز على كسب المباريات والتقدم، أعتقد ان شهر ديسمبر كان أفضل لكن علينا الفوز بالمباريات بغض النظر عن أي شيء".
 
وتابع محمد صلاح قائلا :"عندما أسجل الأهداف وأساعد الفريق على الفوز بالمباريات فهذا ما يجعلني سعيدًا، لكن عندما تسجل الاهداف وفريقك لا يفوز فالشعور ليس رائعًا، علينا مواصلة التقدم وانا احاول دوماً التسجيل لمساعدة الفريق".
 
واختتم النجم المصري قائلا :"أعتقد أن الجماهير تدعمنا دوماً، نفتقدهم في آنفيلد بسبب كورونا لكني متأكد انهم يدعموننا دوماً، علينا فقط أن نبقى معاً ونواصل التقدم للفوز بالمباريات وأهم شيء ان نبقى معاً".

وكان محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، قد حصل أيضا على جائزة "هدف الشهر"، بعدما اختارت جماهير الريدز هدفه الثانى فى شباك وست هام يونايتد كأجمل أهداف النادى فى شهر يناير.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف في 7 مباريات ليصبح اللاعب الأكثر تأثيراً في نتائج الفريق خلال الشهر الماضي.
 
وكان محمد صلاح قد حصل على لقب أفضل لاعب في شهر ديسمبر قبل أن يكرر اللقب للشهر الثاني على التوالي خلال شهر يناير.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "رسمياً محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول خلال شهر يناير".

كما نشر الحساب الرسمي للنادي الأهداف الخمسة التي سجلها محمد صلاح مع ليفربول خلال الشهر والتي قادته ليكون أفضل لاعب في صفوف الريدز.

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة