جوندوجان: الشعور بالقوة فى مانشستر سيتي سر صعودنا لقمة الدوري الإنجليزي

الجمعة، 12 فبراير 2021 05:00 م
جوندوجان: الشعور بالقوة فى مانشستر سيتي سر صعودنا لقمة الدوري الإنجليزي جوندوجان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، أن النادي بدأ يشعر بأنه لا يهزم بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر يناير، حيث لعب جوندوجان دورًا رئيسيًا خلال صعود السيتي لقمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي الشهر الماضي سجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا خمسة أهداف في ست مباريات بالبريميرليج..

وقال جوندوجان فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بعد التتويج بجائزة الأفضل في يناير: "أهم أحداث يناير؟ لا أعرف حتى، أعتقد أنه كان طوال الشهر لان مانشستر سيتي فاز بجميع المباريات، لقد كان مجرد سباق، أنت تعرف الشعور الذي ينتاب بداخلك أنك قوي جدًا في الوقت الحالي كفريق، هذا مجرد شعور رائع".

وأضاف: "شعرت بهذا الشعور عدة مرات هذا الموسم، وحين حصلنا على 100 نقطة، أو الموسم الذي تلاه فزنا بنقطة واحدة متقدمين على ليفربول، أو عندما كنت ألعب مع بوروسيا دورتموند".

وواصل: "لديك هذا الشعور في بعض الأحيان حيث تشعر أنك قوي جدًا ولا تهزم، كانت تلك أفضل لحظة مرت طوال الشهر".

وغاب الألماني عن بداية الموسم بعد أن ثبتت إصابته بـ فيروس كورونا، لكنه ظهر منذ ذلك الحين كلاعب أساسي في وسط الملعب تحت قيادة بيب جوارديولا.

وتفوق الدولي الألماني على قائد أستون فيلا جاك جريليش أحد المتنافسين معه، وجيمس ماديسون نجم فريق ليستر سيتي، كما تم اختيار زميله في فريق مان سيتي جون ستونز في قائمة المرشحين، لكن جوندوجان حصد اللقب في النهاية.

كان من المتوقع أن يقاتل اللاعب الدولي الألماني من أجل حجز مكان  في تشكيل فريق السيتي هذا الموسم، لكن أدائه كان مثيرا للاعجاب، مما ساهم في تحقيق أداء رائع لفريق بيب غوارديولا.

وفاز السيتي بعشر مباريات متتالية للصعود إلى قمة جدول الدوري الممتاز ، وستة من تلك الانتصارات جاءت في شهر يناير الذي شهد تميز جوندوجان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة