خالد صلاح

كواليس وصول بعثة الأهلي مطار القاهرة بعد حصد برونزية المونديال.. كهربا وحسين الشحات أول المغادرين.. محمد الشناوي صاحب النصيب الأكبر من التحية.. أسر النجوم في استقبالهم.. ورحيل اللاعبين بسياراتهم الخاصة

الجمعة، 12 فبراير 2021 05:24 م
كواليس وصول بعثة الأهلي مطار القاهرة بعد حصد برونزية المونديال.. كهربا وحسين الشحات أول المغادرين.. محمد الشناوي صاحب النصيب الأكبر من التحية.. أسر النجوم في استقبالهم.. ورحيل اللاعبين بسياراتهم الخاصة الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت بعثة الأهلي مطار القاهرة الدولي منذ قليل من صالة 4 عبر طائرة خاصة بعد انتهاء مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية عقب الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
 
 
وشهد محيط صالة 4 إجراءات أمنية مشددة ورفضت قوات الأمن المتواجدة السماح لعدد من الجماهير بالوصول إلى الصالة لاستقبال وتحية اللاعبين، كما حرصوا على تطبيق إجراءات التباعد وفقا لبروتوكول وزارة الصحة، وشهد وصول البعثة العديد من الأحداث، لعل أبرزها:

استقبال البعثة بالورود

حرصت شركة مصر للطيران على استقبال بعثة الأهلي بالورود وحصل كل عضو في البعثة على أكليل ورد بعد النجاح في حصد برونزية المونديال وتشريف الكرة المصرية في البطولة.

 

كهربا وحسين الشحات أول المغادرين للصالة

شهدت مغادرة بعثة الأهلي مطار القاهرة خروج الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات كأول المغادرين للصالة من قبل اللاعبين، حيث أن الثنائي لم يشارك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بسبب خرق نظام الفقاعة الطبية بعد مصافحة الجماهير عقب مباراة بايرن ميونيخ الألماني.


محمد الشناوى أكثر اللاعبين تحية

حصل محمد الشناوي على نصيب الأسد من تحية الإعداد القليلة التي تواجدت خارج صالة وصول بعثة الأهلي، بعد تألقه خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية وخاصة مباراة بالميراس وتصديه لركلتي جزاء.
 

مغادرة اللاعبين في سياراتهم الخاصة

استقل لاعبو الأهلي سياراتهم الخاصة فور الخروج من الصالة رقم 4 بعدما كان البعض من أصدقائهم وذويهم في استقبالهم خارج الصالة.

أسر اللاعبين في استقبالهم

حرص عدد من أسر لاعبي الأهلي على استقبالهم خارج الصالة خاصة والدة حسين الشحات وزوجته وأبناؤه وزوجة محمد الشناوي وأبناؤه وزوجة وليد سليمان وابنه.
 

الأجانب يتحركون في أتوبيس المهام

رغم حرص عدد من اللاعبين على مغادرة المطار في سياراتهم الخاصة إلا أن الثنائي الأجنبي اليو ديانج والتر بواليا لم يجدوا من يقوم بإيصالهم إلى مقر إقامتهم لذا استقلوا أتوبيس المهام الخاصة بالفريق الأول الذي تحرك للنادي وسط حراسة أمنية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة