أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف العالم تشيد بإنجاز الأهلي وأداء الشناوي بعد برونزية مونديال الأندية

الجمعة، 12 فبراير 2021 03:23 م
صحف العالم تشيد بإنجاز الأهلي وأداء الشناوي بعد برونزية مونديال الأندية الشناوي بطل موقعة الأهلي وبالميراس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت العديد من الصحف والمواقع العالمية الكبرى، بفوز النادي الأهلى على بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، ونجاح المارد الاحمر في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه بعد انجاز عام 2006 حين توج الشياطين الحمر بنفس اللقب أيضا مع المدرب مانويل جوزيه.

بي بي سي: أفضل انجاز في تاريخ الأهلي

بي بي سي
بي بي سي

 

قالت إذاعة "بي بي سي" أن الأهلي المصري حقق أفضل نتيجة له ​​على الإطلاق في كأس العالم للأندية بعد فوزه على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية وذلك بفضل تألق قائده محمد الشناوي حارس المرمى.

أضاف: "حظي الأهلي الذي قدم أداء مشرفا في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ في ألمانيا ، بدعم كبير من المدرجات بفضل الجالية المصرية الكبيرة في قطر".

تابعت: "يعود أفضل أداء لأبطال إفريقيا تسع مرات في كأس العالم للأندية إلى عام 2006 ، حيث احتلوا المركز الثالث أيضًا".

سي إن إن: بالميراس يقدم أسوأ نسخة لبطل أمريكا الجنوبية

CNN
CNN

 

واعتبرت شبكة "سي إن إن" أن بالميراس قدم الأداء الأسوأ له، كما سجل المشاركة الأسوأ لأندية جنوب أمريكا التي شاركت في تاريخ كأس العالم للأندية، خاصة أن الفرصة سنحت أمامهم في ركلات الترجيح لتعويض الفشل والأداء المخيب طوال المباراة، لكنهم أضاعوها.

فرانس فوتبول: الأهلي تفوق على الكرة البرازيلية

فرانس فوتبول
فرانس فوتبول

 

ووصفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية المباراة وقالت الأهلي يفوز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلي، ويتفوق على الكرة البرازيلية بعدما خسر أمام بايرن ميونيخ 0-2 في نصف النهائي".

أضافت: "لكنه فاز على بالميراس 3-2 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليحسم بطل إفريقيا المركز الثالث في البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد 2006".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة