أرتيتا يعلن تلقى أسرته لتهديدات بسبب نتائج آرسنال

الجمعة، 12 فبراير 2021 03:44 م
أرتيتا يعلن تلقى أسرته لتهديدات بسبب نتائج آرسنال أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق آرسنال الإنجليزي إن عائلته تلقت تهديدات هذا الموسم من بعض الأشخاص، على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة في مسابقة البريميرليج، مشددا على أنه  من الأهمية أن تُمنح كرة القدم حماية أفضل ضد إساءات الإنترنت.

ويعد مدرب آرسنال أحدث الشخصيات في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتأثر بسلوك تهديد، بعد يوم من تصريح ستيف بروس مدرب نيوكاسل بأنه تلقى رسائل حقيرة ومسيئة تتضمن تهديدات بالقتل.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة "الجارديان" البريطانية: "أفضّل عدم التحدث عن ذلك، ولكن أعتقد أننا جميعًا معرضون لذلك في هذه اللعبة، لهذا السبب أفضل عدم قراءتها لأنها ستؤثر علي شخصيًا أكثر بكثير في اللحظة التي يريد شخص ما فيها لمس عائلتي، لأنه حدث وكان النادي على علم بذلك".

أضاف: "علينا أن نتعايش مع هذه الأمور، لن يتوقف الأمر غدًا، فنحن نعرف ماذا، لكن على المدى المتوسط ​​أو الطويل، هل يمكننا فعل شيء حيال ذلك؟ هذا ما أدفع من أجله".

وأوضح أرتيتا أن تورط عائلته تجاوز الحدود، حيث قال: "أنا لست الشخص الوحيد الذي يعاني من هذه الأنواع من الأشياء، عندما تفوز فكل شيء يصبح جميل وأنت شخص لا تصدق وأفضل مدرب، لكن عندما تخسر يكون الأمر عكس ذلك تمامًا".

أشار: "هذا هو الواقع ليس من اللطيف أن يتصرفوا ضدي بشكل شخصي، لكن يمكنني تحمل ذلك، عندما يتعلق الأمر بالعائلة ، فهذه قصة مختلفة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة