عفوا أكلت طعامك.. عامل دليفرى يتناول وجبة بدلا من إيصالها.. ويعتذر برسالة

الخميس، 11 فبراير 2021 03:00 ص
عفوا أكلت طعامك.. عامل دليفرى يتناول وجبة بدلا من إيصالها.. ويعتذر برسالة العامل أكل الطعام ـ ارشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، قام عامل دليفرى بتناول طعام، كانت يقوم بتوصيله لفتاة قد طلبته، وتسلمت الفتاة رسالة من فتى التوصيل مفادها "آسف يا عزيزتي، أكلت طعامك"، بدلا من الحصول على وجبتها الكاملة.

وأوضحت طالبة الحقوق إيلي إلياس، البالغة من العمر 21 عاما، إنها طلبت وجبة من مطعم شرق العاصمة لندن، بقيمة 20 دولارا، مكونة من قطعتين من البرجر والبطاطس ولفائف الدجاج، باستخدام أحد تطبيقات توصيل الطعام، وفقا لموقع سكاى نيوز عربية.

وأوضحت الفتاة أنها فى البداية، تلقت رسالة من التطبيق مفادها أن طعامها "في الطريق"، وملاحظة أخرى تقول إن السائق كان في مكان قريب، إلا أنها بعد إعادة فتح التطبيق، قيل لها إن إنه تم توصيل طلبيتها من الطعام، وطُلب منها حتى إعطاء إكرامية للسائق.


 

عوضا عن وجبتها استلمت إيلي رسالة نصية تقول "آسف يا عزيزتي.. أكلت طعامك"، إلا أن طالبة الحقوق تواصلت لاحقا مع التطبيق وتمكنت في النهاية من إعادة ترتيب الحصول على طلبيتها مجانا.

ورغم الرسالة التي وصلتها من عامل التوصيل عبر التطبيق، إلا إن طالبة الحقوق رفضت إلقاء اللوم على السائق، وقالت لصحيفة "ذي صن": "ربما كان جائعا حقا، لا أريد أن أكون السبب في أن يصبح الرجل الجائع عاطلا عن العمل في ظروف جائحة كوفيد-19".

وأضافت "لقد وجدت كل شيء مضحكا.. على الأقل أعلم أن الطعام قد تم تناوله.. في النهاية، حصلت على طعامي.. لذا لم أشعر بالضيق، هذا لم يحدث لي من قبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة