ريفالدو يجلد بالميراس: مواجهة الأهلى أفضل من الخسارة بشكل قبيح أمام البايرن

الخميس، 11 فبراير 2021 04:14 م
ريفالدو يجلد بالميراس: مواجهة الأهلى أفضل من الخسارة بشكل قبيح أمام البايرن ريفالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم البرازيلي ريفالدو أسطورة منتخب البرازيل السابق، انتقادات شديدة لفريق بالميراس البرازيلي، قبل مواجهة الأهلى المحدد لها الخامسة مساء اليوم الخميس، في موقعة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام على ملعب المدينة الجامعية الريان.

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية قبل مواجهة بالميراس مع الأهلى في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع: "ربما كان من الأفضل أن يهزم بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وبعد هذا المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق، أصبح من الممكن أن يخسر أمام بايرن ميونيخ في النهائي بشكل قبيح قد يثير السخرية من قبل الجماهير المنافسة"،منتقدًا المستوى الذي ظهر به الفريق البرازيلى أمام تيجريس أونال في نصف نهائي البطولة".

وأضاف ريفالدو قائلا: كان على فريق بالميراس تغيير وضعية الفريق على المستطيل الأخضر أمام الفريق المكسيكي لكن هذا لم يحدث".

وكان الفريق البرازيلي قد خسر من فريق تيجريس أونال بهدف دون رد، ليواجه الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويدخل فريق النادي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم، اختبارا كرويا يُعد واحداً من أهم وأقوى الاختبارات التى يدخلها المارد الأحمر في تاريخه حينما يلتقي مع فريق بالميراس البرازيلي بإستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الدوحة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة