أدريانو يقود بالميراس البرازيلى فى مواجهة الأهلى

الخميس، 11 فبراير 2021 03:40 م
أدريانو يقود بالميراس البرازيلى فى مواجهة الأهلى بالميراس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالي أنيل فيريرا، مدرب بالميراس البرازيلي، التشكيل الرسمي لمواجهة الأهلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، المحدد لها الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب استاد المدينة التعليمية الريان، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاء تشكيل بالميراس لمواجهة الأهلى على النحو التالى:

حراسة المرمى: ويفرتون.

الدفاع: ماركوس روخا، لوان، جوستافو جوميز، ماتياس فينيا.

خط الوسط: فيلبي ميلو، زي رافائيل، جابرييل مينينو، رفائيل فيجا.

الهجوم: لويز أدريانو، روني.

ويسعى بالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس البرازيلي للفوز على الأهلى، لحصد المركز الثالث فى المشاركة الأولى التي يتأهل فيها الفريق لكأس العالم للأندية، حيث يشارك بالميراس في البطولة بعد فوزه بلقب كوبا ليبرتادوريس، وفي مفاجأة قوية خسر أولى مبارياته في المونديال بهدفٍ نظيف من تيجريس المكسيكي، ليضرب موعدًا مع الأهلي.

ويعتبر أخطر العناصر المهاجم المخضرم لويز أدريانو الذي لعب بقميص العديد من كبار أوروبا أبرزهم ميلان الإيطالي، والذي يحلم بهز شباك الأهلي من جديد بعد أن فعلها عام 2006، حين واجه المارد الأحمر مع فريقه الأسبق إنترناسيونال في الدور الثاني لمونديال الأندية.

وشارك أدريانو وقتها بديلًا للنجم الموهوب ألكسندر باتو، بعد مرور 65 دقيقة من عمر تلك المباراة، لكن أدريانو الذي كان يبلغ وقتها 19 عامًا، لم يدرك أنه على موعد مع مواجهة تاريخية.

أدريانو الذي أصبح عمره 33 عامًا، يخوض مواجهة الأهلي هذه المرة، وهو هداف بالميراس في بطولة كأس ليبرتادوريس، وسجل في النسخة الماضية 5 أهداف، وقاد فريقه لاستعادة اللقب القاري بعد غياب طويل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة