كلوب يقود مران ليفربول رغم وفاة والدته استعدادا لمواجهة ليستر سيتي

الأربعاء، 10 فبراير 2021 08:18 م
كلوب يقود مران ليفربول رغم وفاة والدته استعدادا لمواجهة ليستر سيتي كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مران الريدز اليوم الأربعاء، وذلك على الرغم من وفاة والدته عن عمر يناهز 81 عاما، متأثرة من الإصابة بفيروس كورونا، عقب عدم تمكنه من حضور الجنازة، بسبب القيود المفروضة على السفر بين إنجلترا وألمانيا.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة مضيفه ليستر سيتي في الثانية والنصف عصر السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وغاب عن مران ليفربول اليوم، تياجو ألكانتارا، فابينيو، نيكو ويليامز، الحارس كوفين كيليهر، الغيني نابي كيتا، ودييجو جوتا.

كما لم يتدرب الهولندي جيني فينالدوم مع الفريق اليوم بل تدرب منفرداً مع مدرب اللياقة البدنية.

وغرد الحساب الرسمي لنادى ليفربول صورة ليورجن كلوب وعلق عليها:" لن تمشي وحدك يا ​​يورجن"، وعلق عليها الحساب الرسمي للدوى الإنجليزى "البريميرليج" حيث كتب:" مشاعر وتعازي الجميع في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يورجن وعائلته وأصدقائه في مثل هذا الوقت الصعب".

وقال كلوب في تعليق على وفاة والدته، " كانت تمثل له كل شيء، وأنها كانت تجسيدا حقيقيا لمعنى الأم، خسر جزءاً كبيراً في حياتي".

وأضاف قائلا، "ما يؤلمني جدًا هو أنني لن أتمكن من السفر لتوديعها وحضور الجنازة، كشخص مؤمن أنا أعلم أنها في مكان أفضل الآن".

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر، فريق مانشستر سيتي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة