اختيار كريستينا ميليان لـ بطولة Step Up على Starz خلفا للراحلة نايا ريفيرا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 09:00 م
اختيار كريستينا ميليان لـ بطولة Step Up على Starz خلفا للراحلة نايا ريفيرا كريستينا ميليان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيارعلى الممثلة والمغنية المرشحة لجائزة جرامى كريستينا ميليان، للعب دور البطولة فى الجزء الجديد من مسلسلStep Up  على شبكة Starz، الذى كانت تلعبه الراحلة نايا ريفيرا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

بدأ تصوير المسلسل في أتلانتا هذا الشهر، على أن تبث Starz أول موسمين من المسلسل، والذى تم بثه فى الأصل على YouTube مع Rivera فى دور Collette، بدءًا من الجمعة 5 مارس المقبل عبر جميع المنصات.

بالإضافة إلى ميليان، يعود Ne-Yo في دوره المشارك في البطولة جنبًا إلى جنب Faizon Love وJade Chynoweth وCarlito Olivero وTerrence Green وEric Graise، وKendra Oyesanya وأعلن سابقًا عن Tricia Helfer التي تنضم إلى فريق التمثيل في دور سلسلة منتظم.

قالت ميليان: "أنا متحمسة جدًا للانضمام إلى عائلة Step Up، أعلم أن لدي أحذية ضخمة لملئها، كانت نايا مذهلة، أتمنى تكريم نايا وعائلتها وأصدقائها ومعجبيها بأداء رائع".

وأعلنت Starz عن موسم جديد من Step Up بعد ما يزيد عن شهر بعد أن فقدت ريفيرا حياتها في بحيرة بيرو، حيث كانت قد اختفت في 8 يوليو 2020، أثناء السباحة مع ابنها في مقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا، وتم اكتشاف جثتها بعد خمسة أيام، كانت تبلغ من العمر 33 عامًا.

تم اتخاذ القرار بإعادة صياغة دورها جنبًا إلى جنب مع دعم الممثلين والمنتجين وعائلة نايا، بعد دراسة متأنية لعدة عوامل، بما في ذلك الطبيعة المتسلسلة للغاية للعرض وحقيقة أن شخصية نايا مركزية للغاية في سرد ​​القصة، وفقًا إلى Starz.

كما أعلنت شبكة Starz عن بدء العمل على المسلسل الجديد The Serpent Queen، من كتابة كاثرين دي ميديسي، واستنادًا إلى كتاب CATHERINE de MEDICI: Renaissance Queen of France للمؤلف Leonie Frieda، ستكون السلسلة من إنتاج فرانسيس لورانس و Erwin Stoff.

وقالت كريستينا ديفيس، رئيسة المسلسلات الأصلية لـ Starz: "قد تكون سلسلة The Serpent Queen هي الأكثر مكرًا لواحدة من أكثر النساء نفوذًا على الإطلاق التي ترتدي تاجًا، ويسعدنا العمل مع هذا الفريق الموهوب بشكل كبير، والذي سيعطي هذه السلسلة صوتًا عصريًا وسط خلفية تاريخية مثيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة