موسم ثانى لـ Walker على CW قبل الانتهاء من عرض الجزء الأول

الأربعاء، 10 فبراير 2021 09:00 ص
موسم ثانى لـ Walker على CW قبل الانتهاء من عرض الجزء الأول Walker
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة CW، عن تجديد مسلسل Walker، لموسم ثانى، وكانت قد طلبت الشبكة خمس حلقات إضافية للموسم الأول من العمل، مما رفع حصيلة عدد الحلقات إلى 18 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Walker من بطولة جاريد باداليكي، ليندسي مورجان، كيجان ألين، ميتش بيليجي، مولي هاجان، فيوليت برينسون، كيل كولي، كوبي بيل، وجيف بيير.

ويدور مسلسل Walker في تكساس حول  رينجر كورديل ووكر (Padalecki) هو أب وأرمل لديه قانون أخلاقي خاص به، عاد إلى منزله في أوستن، تكساس بعد أن ظل متخفيًا لمدة عام تقريبًا واكتشف أن هناك عملًا أصعب يتعين القيام به في المنزل، ويحاول إعادة الاتصال مع ابنه (كولي) وابنته (برينسون)، وكذلك شقيقه (ألين)، ووالدته (هاجان)، ووالده (بيلجي).

أما في العمل، أصبحت زميلة ووكر السابقة الآن كابتن الحارس (بيل) ولديه شريك جديد (مورجان)، وهي واحدة من أوائل النساء في تاريخ تكساس رينجرز، وبالتالى يحاول ووكر تحقيق التوازن بين كل التفاصيل الجديدة في حياته القديمة بينما يزداد الشك حول الظروف المحيطة بوفاة زوجته (جينيفيف باداليكي).

بعد حلقتين فقط من Walker، بلغ متوسط ​​الموسم الأول من 0.36 في الفئة العمرية 18-49، بمجموع 2.28 مليون مشاهد، وإلى الان هى السلسلة الأعلى تقييمًا لهذا الموسم على الشبكة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة