TOP 7.. صور شخصية "الجوكر" الجديدة.. وأحمد بسام يدافع عن نفسه أمام الجنايات

الأربعاء، 10 فبراير 2021 05:26 م
TOP 7.. صور شخصية "الجوكر" الجديدة.. وأحمد بسام يدافع عن نفسه أمام الجنايات آلاء شتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها آلاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار الساعات الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)


كشف المخرج زاك سنايدر، الصور الأولي لشخصية الجوكر التي سيلعبها النجم العالمي جاريد ليتو في النسخة الجديدة لسلسلة أفلام Justice League، والمقرر طرحها الشهر المقبل، ليضيف الكثير من الغموض للعمل.

انتعاشة فنية يعيشها النجم الكبير محمد منير بعد النجاح الكبير الذى حققته أغانى ألبومه الأخير "باب الجمال"، التي طرحها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا، حيث انهالت عليه التهانى من كل محبيه.

تعافت الراهبة الفرنسية آندريه، أكبر معمّر في أوروبا، من إصابتها بكورونا بعد إعلان إصابتها بالفيروس في 16 يناير الماضى دون ظهور أي أعراض عليها حيث ستحتفل بعيد ميلادها 117 هذا الأسبوع.

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرا للمواطنين من الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

تواصل الدائرة 8 جنايات المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم ، الاستماع لدفاع أحمد بسام زكي، المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف

علق هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على ملف تجديد فرجانى ساسى قائلا إن المفاوضات مستمرة، موضحا أنها لابد أن تكون في حدود الموارد المتاحة للنادى.

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وبالميراس البرازيلى عن ارتداء الأهلى، القميص الأحمر بمباراة المركزين الثالث والرابع لكأس العالم للأندية على أن يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة في حالة التعادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة