أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز قاتل على برايتون

الأربعاء، 10 فبراير 2021 11:46 م
ليستر سيتي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز قاتل على برايتون ليستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ليستر سيتي فوزا قاتلا من نظيره برايتون بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل بذلك إلى الدور ربع النهائي من البطولة، جاء الهدف في الدقيقة 90 عبر المهاجم النيجيري كيليتشي إيهاناتشو من تمريرة البلجيكي يوري تيلمانس ليخطف لفريقه الفوز القاتل وبطاقة ربع النهائي للبطولة.

وبالنتيجة نفسها، حقق شيفيلد يونايتد فوزا صعبا على بريستول سيتي، ليخطف بطاقة التأهل لربع النهائي، وقد أحرز الهدف الوحيد اللاعب بيلي شارب من ركلة جزاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

كان فريق مانشستر سيتي قد حسم تأهله إلى دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه سوانزى سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ليبرتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر للمسابقة بالموسم الجارى 2020-2021.

وسجل مانشستر سيتي الان 3 أهداف أو أكثر خلال 117 مباراة تحت قيادة بيب جوارديولا بمعدل 44% في المباريات التي تولى الإسباني قيادتها.

وحقق السيتى تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، عن تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي في جميع البطولات، خلال مواجهة سوانزى سيتى الليلة في رقم قياسي للأندية الإنجليزية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة