مانشستر سيتي يتقدم على سوانزي بهدف في الشوط الأول بكأس الاتحاد.. فيديو

الأربعاء، 10 فبراير 2021 08:25 م
مانشستر سيتي يتقدم على سوانزي بهدف في الشوط الأول بكأس الاتحاد.. فيديو سوانزي ضد مان سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق مانشستر سيتي على مضيفه سوانزى سيتى بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "ليبرتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجارى 2020-2021.

سجل كايل ووكر هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 30، بعد أن أخطأ حارس سوانزي في التعامل مع الكرة العرضية التي أرسلها اللاعب لتسكن مرماه.

وسجل ووكر أول هدف له في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 3686 يومًا، وكان آخر هدف يسجله في كأس الاتحاد الانجليزي لصالح أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد في يناير 2011.

ويخوض مان سيتي مواجهة الليلة بعد تأهله لثمن النهائي بالفوز على نظيره تشيلتنهام تاون أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة بكأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح سوانزى سيتى في الصعود لدور الستة عشر من البطولة، عقب انتصاره الكبير على أرضه أمام نوتينجهام فورست، بخمسة أهداف مقابل هدف، في دور الـ32.

ويسعى مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، إلى الفوز بحثا عن التتويج باللقب، وذلك بعدما عزز صدارته مؤخرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 4-1 على ملعب "أنفيلد".

ويبحث السيتى تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، عن تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي في جميع البطولات، خلال مواجهة سوانزى سيتى الليلة.

مانشستر سيتي
 

حراسة المرمى: زاك ستيفن

خط الدفاع: ووكر - جارسيا - لابورت - ميندي

خط الوسط: رودري - جوندوجان - برناردو سيلفا

خط الهجوم: توريس - جيسوس – ستيرلينج

سوانزي ضد مان سيتي (2)
سوانزي ضد مان سيتي

سوانزي ضد مان سيتي (3)

سوانزي ضد مان سيتي

سوانزي ضد مان سيتي (4)

سوانزي ضد مان سيتي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة