خالد صلاح

أبوجريشة :تحديد الاختصاصات ودعم الجماهير سبيلنا لإعادة الاسماعيلى لسابق عهده.. فيديو

الأربعاء، 10 فبراير 2021 02:26 م
أبوجريشة :تحديد الاختصاصات ودعم الجماهير سبيلنا لإعادة الاسماعيلى لسابق عهده.. فيديو على ابو جريشة نجم الاسماعيلى الاسبق
كتب السيد فلاح - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى أنه حرص على تحديد اختصاصات كل فرد بالمجموعة من أجل تقديم أفضل ما لديه، وأشار فى تصريحات للموقع الرسمي للدراويش:”الوضع صعب ،نعلم جيدا مدى حزن الجماهير على تراجع النتائج ، لكن علينا أن نقاتل ونبذل قصارى جهدنا بغية تحسن النتائج”.

وأضاف أيقونة النادى الإسماعيلى :”المدير الفنى بدأ يعلم كل شىء عن الفريق والنتائج ستكون أفضل مع الوقت بشرط تحقق عنصر الانسجام بين اللاعبين الجدد والحاليين”، وأشار:”اتفقنا على أن يكون عماد سليمان مشرفا بشكل مباشر على الفريق”.

واختتم على أبوجريشة حديثه المتقتضب قائلا:”دعم ومساندة الجماهير سيسهم كثيرا فى تخلص اللاعبين من الضغوط الملقاه عليهم وهو ما سيؤدى إلى تطور النتائج”.

وأعلن علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى سلبية مسحة كورونا للفريق والجهاز الفنى والإدارى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها السابعة والنصف مساء غداً الخميس على ستاد برج العرب بالاسكندرية باللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الدراويش من سموحة بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمسابقة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى ثلاثة مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبيه عشرة أهداف وتلقت شباكه 12 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين ، فيما يحتل الإسماعيلى المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 10 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى خمسة مواجهات، وخسر أربعة مباريات، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف.

الدراويش واجه حسام حسن  المدير الفنى للإتحاد السكندرى أثناء إدارته لأندية “المصرى والمصرية للإتصالات والزمالك والاتحاد وسموحة ” فى 17 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 8 مباريات وخسر مباراتين وفقاً للموقع الرسمى للإسماعيلى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة