لقطات تشويقية للحلقة الخامسة من WandaVision قبل طرحها على ديزنى بلس.. فيديو

الإثنين، 01 فبراير 2021 11:00 ص
لقطات تشويقية للحلقة الخامسة من WandaVision قبل طرحها على ديزنى بلس.. فيديو WandaVision
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مارفل عن فيديو تشويقى للحلقة الخامسة من مسلسل WandaVision، الذى يعرض على منصة ديزنى بلس، وذلك قبل طرحها يوم 5 فبراير المقبل، وتضمن الفيديو بعض اللقطات التشويقية للعمل الذى حصل على كثير من التعليقات الإيجابية منذ أولى حلقاته.

وكان قد حصل مسلسل WandaVision، على تقييم وصل إلى 93% من قبل 154 ناقدا، و 79% من قبل 1924 مشاهدا على موقع Rotten Tomatoes، بعد طرحه يوم 15 يناير الجارى، على منصة ديزنى بلس.

وتعد هذه هى السلسلة الأولى من عالم مارفل التى ستصل فى العام الجديد.. مسلسل WandaVision يدور حول Wanda Maximoff وVision، وهما مخلوقان فائقا القوة يعيشان حياة مثالية فى الضواحى، لكنهما يبدآن فى الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو.

المسلسل بطولة إليزابيث أولسن، بول بيتاني، كاثرين هان، تيونا باريس، كات دينينجز وراندال بارك، WandaVision من إخراج مات شكمان؛ ومن كتابة جاك شيفر.

وكان قد أعلن كيفن فيجي، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعي بشركة  Marvel عن خطط لتوسيع ومستقبل  Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى أن الفضاء السينمائي ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن، وباستخدام Disney +، يمكننا توسيع طريقة سرد القصص.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة