الموسم الثالث من New Amsterdam يصل NBC مارس المقبل

الأحد، 31 يناير 2021 11:35 ص
الموسم الثالث من New Amsterdam يصل NBC مارس المقبل New Amsterdam
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة NBC عن موعد انطلاق الموسم الثالث، لـ مسلسل الدراما الطبية New Amsterdam، على أن يبدأ عرض الحلقات الجديدة فى 2 مارس المقبل، وكانت أعلنت المنصة بالفعل تجديد العمل إلى الموسمين الرابع والخامس من قبل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

بدأ عرض الموسم الثانى من العمل فى 24 سبتمبر من عام 2019، وكان من المقرر عرض الحلقة الـ 18 يوم 31 مارس من العام الماضى 2020، لكن القامين على العمل قاموا بتأجيها إلى اجل غير مسمى.

ويدور مسلسل الدراما الطبية New Amsterdam، حول عودة بالنجوم ريان إيجولد فى دور الدكتور ماكس جودوين، وهو طبيب جذاب لا يوقفه أى شيء من أجل بث حياة جديدة فى المستشفى الذى يعانى من نقص فى الموظفين ومن نقص التمويل.

ويضم فريق الممثلين أيضًا فريما أجيمان وجانيت مونتجومرى وجوكو سيمز وأنوبام خير وتايلر لابين، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale".

وكان قد بلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من " New Amsterdam " إلى 3.3 فى العرض التوضيحى فى ألفئة العمرية ما بين 18-49، ووصل إلى 45 مليون مشاهد على مدار الموسم الماضي.

كما تقررتجديد مسلسل The Blacklist للموسم التاسع على شبكة NBC، جاء ذلك بعد استئناف عرض الموسم الثامن من العرض يوم 22 ينايرالجارى، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر بدأ تصوير الموسم التاسع من The Blacklist، خلال العام الجارى 2021، ولم تعلن الشبكة عن موعد لـ طرحه، خلال موسم 2019-2020 ، وصل " The Blacklist " إلى ما يقرب من 39 مليون مشاهد عبر المنصات الخطية والرقمية.

وحاليا يتم بث الموسم الثامن من The Blacklist فى ليإلى الجمعة، بمتوسط ​​0.40 فى ألفئة العمرية 18-49 و3.51 مليون مشاهد، مقارنة بالموسم السابع، انخفض هذا بنسبة 27٪ فى العرض التوضيحى وانخفض بنسبة 18٪ فى نسبة المشاهدة.

مسلسل The Blacklist حقق العمل نجاحًا كبيرًا عندما طرح لأول مرة فى عام 2013، وحقق المسلسل 8.8 مليون مشاهدة فى الموسم الخامس الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة