بوضيف نجم الدحيل: الأهلى غنى عن التعريف ونملك هجوماً شرساً

الإثنين، 01 فبراير 2021 03:22 م
بوضيف نجم الدحيل: الأهلى غنى عن التعريف ونملك هجوماً شرساً كريم بوضيف لاعب الدحيل القطري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد كريم بوضيف لاعب الدحيل القطري على أن فريقه على أتم الاستعداد والجاهزية لانطلاق مونديال الأندية الخميس المقبل، بخوض مواجهة الأهلي المصري بطل أفريقيا، وقال نعلم جيدا أن المهمة لن تكون سهلة ضد بطل أفريقيا الذي يملك لاعبين على مستوى عال يتواجد معظمهم في المنتخب المصري، وهو ما سيجعل اللقاء صعبا على الفريقين، لأن الدحيل والأهلي يلعبان من أجل الوصول للدور نصف النهائي ومواجهة نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأضاف لاعب وسط ملعب نادي الدحيل فى تصريحات خاصة لصحيفة الشرق القطرية قائلا: التركيز عال والأجواء رائعة في تدريبات الفريق، وهناك منافسة كبيرة بين اللاعبين من أجل ضمان مكانة أساسية في تشكيلة المدرب الفرنسي صبري لموشي مشيرا إلى أن الدحيل يملك العدة والعتاد اللذين يجعلانه قادرا على الظهور بشكل رائع ومختلف في بطولة العالم للأندية وتشريف الكرة القطرية والعربية في هذا المحفل العالمي.

وعلق على نادى الأهلى قائلا: الجميع يعرف النادي الأهلي المصري، ونحن نحاول دراسة الخصم وتحديد نقاط القوة والضعف من أجل اللعب عليها لتحقيق نتيجة إيجابية، وعاد ليتحدث عن نادي الدحيل، وقال الصفوف مكتملة والجميع لا يتحدث سوى عن تحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من صعوبتها، ولا مستحيل مع كرة القدم، وعليك أن تؤمن بقدراتك وأن تضع الثقة في نفسك لأنها مواجهة بين 11 لاعبا فوق الميدان.

وبالحديث عن القوة الهجومية لنادي الدحيل وهل ستكون القوة الضاربة والحاسمة في اللقاء قال: نعم الدحيل يملك هجوما قويا سجل 36 هدفا بقيادة الثلاثي دودو وإدميلسون والوافد الجديد اولونغا، كما أن الجميع في نادي الدحيل بمقدوره أن يسجل لأننا نلعب كرة جماعية جميلة ولا نعتمد فقط على اللاعب الواحد وهذا هو الشيء الذي جعل الدحيل يعود بقوة في الجولات الأخيرة.

وتابع : يجب أن يكون التركيز حاضراً من خلال المباراة لتقديم المستوى المشرف والنتيجة الإيجابية التي تنقل الفريق إلى المرحلة التالية من البطولة التي يترقبها الكل في العالم أجمع، والحمد لله تدريبات الفريق مستمرة بشكل جيد ووسط روح عالية من اللاعبين الذي أكدوا عزمهم وإصرارهم على تقديم مستوى يرضي تطلعات الجميع.

وواصل : نعرف أن الأهلي المصري فريق كبير ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين من المحترفين والمواطنين، ولديه الرغبة الكبيرة للوصول لأبعد نقطة في كاس العالم للأندية، لذلك نحن نحترم الأهلي كفريق كبير له وزنه الأفريقي والعربي.

وعن الرسالة التي يوجهها لجماهير الكرة القطرية قال: نتمنى أن تحضر الجماهير بقوة للملعب من أجل تشجيعنا ومؤازرتنا حتى نكون في الموعد، لأننا بحاجة لهم وليس فقط جماهير الدحيل وإنما كل مشجعي ومتابعي الكرة القطرية، لأننا نمثل دولة قطر في هذه المشاركة العالمية ويجب أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للقاء يوم الخميس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة