أكرم القصاص - علا الشافعي

بسمة وهبة: إيناس الدغيدى "خدت ابنى".. وشيخ الحارة "منجحش من بعدى"

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:00 ص
بسمة وهبة: إيناس الدغيدى "خدت ابنى".. وشيخ الحارة "منجحش من بعدى" الإعلامية بسمة وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أنها حققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة تقديم برنامجها "شيخ الحارة"، مضيفة:" شيخ الحارة وحشني .. دا ابني المسافر.. حسيت بفقدانه أكثر.. وشيخ الحارة محطة وانتهت.. والمحطة الجاية أحلى من شيخ الحارة.. ومتفرجتش على شيخ الحارة بعد رحيلى ولا مرة.. ودا غيرة ونفسنة.. ومضايقة من إيناس الدغيدى عشان مكنش ينفع تقدم البرنامج مكاني.. بس أنا عندى عيال تانية، وهوريكم قنديل أم هاشم".

 

وأوضحت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، ان شيخ الحارة يتطلب محاور ذو مقومات معينة، وشيخ الحارة لم يكن ناجحًا في رمضان الماضي، ويشهد على ذلك تعليقات الناس والإعلانات والمشاهدات.

 

وتابعت:"اللى ممكن يقدم شيخ الحارة مكاني عمرو أديب أو تامر أمين أو يوسف الحسيني أو سالي عبد السلام".

 

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن إصابتها بشلل عضلى فى الوجه بعد تعرضها لخطأ طبى داخل أحد مراكز التجميل الشهيرة، وذلك نتيجة حقنة بوتكس وفيلر فى الفك، ما أثر على الأحبال الصوتية، رافضة ذكر اسم المكان الذى تعرضت فيه لهذه الواقعة، حيث اعتبرت أن الأمر قد يكون حادث عارض، لكنها فى نفس الوقت شددت على ضرورة الحرص فى التعامل مع هذه المناطق الحساسة لأن الأمر قد يسبب كوارث.

 
 

وروت الإعلامية بسمة وهبة تفاصيل إصابتها بالشلل العضلى فى مقطع فيديو على حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، قائلة "أنا من شهر كنت تعبانة جدا ومكنتش بأعرف افتح بُقى ولا بعرف أكل ولا أدخل شوكة ولا معلقة ولا حتة عيش، وبعدين كنت بالصدفة موجودة فى دبى ورحت لدكتورة شاطرة جدا وقالت لى ده ضغط عصبى وعندك شلل عضلى والعضلات فى فكك مشدودة وتحتاج علاجا طبيعيا وأدوية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة