بدء تصوير الموسم الرابع والأخير من On My Block على نيتفلكس فى مارس المقبل

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:00 م
بدء تصوير الموسم الرابع والأخير من On My Block على نيتفلكس فى مارس المقبل On My Block
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد مسلسل On My Block، لـ موسم رابع وأخير، ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد على 10 حلقات، تتطرح دفعة واحدة على المنصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الرابع والأخير من On My Block، فى خلال شهر مارس المقبل، ولم تعلن المنصة عن موعد محدد لطرح السلسلة، ولكن من المتوقع طرحها قبل نهاية العام الجارى 2021، أو أول العام العام المقبل 2022.

وشارك في تأليف مسلسلOn My Block، المؤلف Lauren Iungerich (Awkward)، وEddie Gonzalez، جنبا إلى جنب مع المؤلف (EmpireوJeremy Haft (All Eyez On Me، ويدور مسلسل الكوميديا On My Blockحول أربعة من الأصدقاء المشردين، ورحلاتهم في الشوارع، وهم يتجولون في طريقهم الذى يمتزج بالانتصار، والألم، والحداثة، وذلك أمام مجموعة الثانوية في المدينة الداخلية.

مسلسل On My Block من بطولة سييرا كابري، جيسون جيناو، بريت جراي، دييجو تينوكو، جيسيكا ماري جارسيا،Peggy Blow، خوليو ماسياس، روني هوك.

كما كشفت تقارير منصة نيتفلكس، عن مشاهدة الموسم الأول من المسلسل الكلاسيكى Bridgerton،  من قبل 82 مليون أسرة من مشتركى المنصة حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وارتفع عن توقعات نيتفلكس لمشاهدة، بحوالى 19 مليون مشاهدة.

حيث توقعت المنصة مشاهدة Bridgerton، من قبل 63 مليون أسرة فقط، فى أول شهر، ألا أن العمل تخطى هذه التوقعات، فى شهر و3 أيام، حيث طرح الموسم الأول فى 25 ديسمبر من العام الماضى 2020.

وبالتالى أصبح مسلسل Bridgerton، أكثر مسلسلات نيتفلكس مشاهدة، بفارق 6 مليون مشاهدة، عن مسلسل The Witcher، الذى تمت مشاهدته من قبل 76 مليون أسرة في أول 28 يومًا.

وكانت قد جددت منصة Netflix مسلسل Bridgerton الشهير للموسم الثانى، على أن يتناول الموسم الثاني البحث عن زواج مناسب لأنتوني (بيلي)، الأخ الأكبر لبريدجيرتون، ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale"، سيبدأ تصوير الموسم الثانى من مسلسل الرومانسية والكلاسيكية Bridgerton في الربيع، المستوحى من سلسلة روايات جوليا كوين الثانى، The Viscount Who Loved Me.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة