أليو ديانج: التجديد للأهلي لم يستغرق وقتا وسنقاتل أمام الدحيل

الإثنين، 01 فبراير 2021 08:55 م
أليو ديانج: التجديد للأهلي لم يستغرق وقتا وسنقاتل أمام الدحيل اليو ديانج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، عن كواليس تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، وقال ديانج في تصريحات عبر قناة الأهلي مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "الأهلي في المونديال": التجديد لم يأخذ مني أي وقت كان يتبقى لى سنة وعندما بدأت مفاوضات التجديد لم أمانع وأتمنى أن أسعد جماهير الأهلي، في كل مكان نذهب إليه نجد جماهير الأهلي تساندنا وسنسعى لنجعلهم فخورين بنا.

وأضاف: أحيي جماهير الأهلي، نمثل الفريق في بطولة كبيرة وهذا يسعدني لأنه لا يمكن لأي فريق أن يتواجد هنا وأتمنى أن أقدم أفضل أداء لإسعاد الجماهير.

واستكمل: الإصابة بكورونا كانت ظروف صعبة خاصة أنها جاءت قبل مباراة النهائي وهذه مباراة كنت أنتظرها ولكن هذا قدر الله، وسأشارك مع الأهلي في نهائيات أخرى.

واختتم: أول مباراة أمام الدحيل مهمة جداً لأنها ستحدد أمور كثيرة وسنبذل قصارى جهدنا أنا وزملائي لنرى ماذا سيحدث بعد ذلك.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني أمس، الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة.

 ويستهل الأهلى منافساته فى البطولة العالمية بمواجهة الدحيل القطرى الخميس المقبل، على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى فى نصف نهائى البطولة العالمية التى يشارك فيها الأهلى للمرة السادسة فى التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة