أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. هداف دوري الأبطال يجدد عقده مع المريخ السودانى 3 سنوات

الإثنين، 01 فبراير 2021 08:27 م
منافس الأهلى.. هداف دوري الأبطال يجدد عقده مع المريخ السودانى 3 سنوات سيف الدين تيرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيف الدين تيرى، مهاجم فريق المريخ السودانى، تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم إضافية بعد المستويات الرائعة التى قدمها فى الفترة الأخيرة، وكتب اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،  "بحمد الله وتوفيقه.. التجديد لبيتي الكبير المريخ العظيم لمدة 3 سنوات قادمات".

وتألق تيرى هذا الموسم مع الفريق السودانى خاصة فى دورى أبطال أفريقيا، من خلال تصدره قائمة هدافى المسابقة برصيد 5 أهداف بالتساوى مع فراس شواط مهاجم فريق الصفاقسي التونسي.

وسجل المهاجم صاحب الـ 27 عاما هدفا فى مرمى أوثو دويو الكونغولى بدور الـ 64، بجانب 4 أهداف فى شباك فريق إنيمبا النيجيرى بدور الـ 32 من دورى الأبطال.

تيرى11
 

ويأتي إعلان نجم المريخ السودانى تجديد عقده مع الفريق على الرغم من التقارير الصحفية التي كشف مؤخرا عن موافقة النادى على رحيله لصفوف فريق الشرطة العراقى خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك قبل 6 أشهر من نهاية عقد اللاعب مع الفريق السودانى.

وذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية أن مسئولى الشرطة العراقى توصلوا لاتفاق نهائي مع إدارة المريخ لضم المهاجم سيف الدين تيرى خلال الميركاتو الشتوى الحالى، مقابل 300 ألف دولار، وسوف يحصل اللاعب على 500 ألف دولار.

ويلعب المريخ السودانى ضمن منافسات المجموعة الأولى من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021، مع كل من الأهلى، سيمبا التنزانى وفيتا كلوب الكونغولى.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني إلى يوم 16 فبراير الجارى، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بسبب مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها فى الفترة ما بين 1 فبراير 2021 إلى 10 فبراير 2021 في قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة