أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. فتح الطريق الدائرى أمام عقار فيصل المحترق.. والمحافظة: المبنى غير مائل

الإثنين، 01 فبراير 2021 06:00 م
أخبار مصر.. فتح الطريق الدائرى أمام عقار فيصل المحترق.. والمحافظة: المبنى غير مائل عقار فيصل المحترق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها فتح محافظة الجيزة الطريق الدائرى أمام عقار فيصل المحترق، وذلك بعد هدوء النيران والتأكد من عدم ميل العقار، بعد الرجوع إلى اللجنة الهندسية التى شكلها المحافظ..

 

واقرأ في أخبار مصر

رؤساء أجهزة الاستخبارات العربية يشاركون بافتتاح المنتدى العربى الاستخبارى بمصر
 

أفادت قناة "اكسترا نيوز" في خبر عاجل، بأن رؤساء أجهزة الاستخبارات العربية يشاركون في افتتاح مقر المنتدى العربى الاستخباري بمصر.

وزير المالية: تطبيق الفاتورة الإلكترونية على الجميع نهاية العام الجارى

 

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن الدولة تحرص على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين فى ضوء الإمكانيات المتاحة، قائلا: "صدر قانون زيادة حد الإعفاء الضريبى وخفضنا كل الشرائح الضريبية للناس، وكلما تتاح لنا الفرصة لتحسين مستوى المعيشة لا نتأخر، وفى الوقت ذاته أنا مطالب بتخفيض العجز، لكن الدولة تحرص على تحسين مستوى المعيشية".

أحمد أبو الغيط يشارك افتتاح مقر المنتدى العربى الاستخبارى بالقاهرة

شارك السفير أحمد أبو الغيط ، الأمين العام لجامعة الدول العربية ، في افتتاح مقر المنتدي العربي الاستخبارى بالقاهرة بحضور رؤساء أجهزة استخبارات الدول العربية.

رئيس اتحاد اليد ومدرب المنتخب ووسام نوار فى اليوم السابع بعد إنجاز المونديال.. صور

حل هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، والإسباني روبرتو جارسيا باروندو مدرب المنتخب الوطنى ووسام نوار لاعب المنتخب ضيوفاً على مؤسسة اليوم السابع، لإجراء ندوة موسعة للحديث عن إنجاز المنتخب الوطنى فى مونديال الأندية الأخير الذى أقيم فى مصر ونجح الفراعنة فى احتلال المركز السابع خلاله.

رئيس المخابرات العامة يرحب بمشاركة رؤساء أجهزة المخابرات العرب في حفل افتتاح المنتدى الاستخبارى

 

رحب الوزير عباس كامل، رئيس المخابرات العامة بمشاركة رؤساء أجهزة المخابرات العرب في حفل افتتاح المنتدى الاستخبارى، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "اكسترا نيوز".

الرئيس السيسى يلقى كلمة بمناسبة افتتاح مقر المنتدى العربى الاستخبارى بالقاهرة

 

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلمة بمناسبة افتتاح مقر المنتدى العربى الاستخبارى بالقاهرة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "اكسترا نيوز".

محافظة الجيزة تفتح الطريق الدائرى أمام عقار فيصل المحترق وتؤكد: المبنى غير مائل

فتحت محافظة الجيزة الطريق الدائرى أمام عقار فيصل المحترق، وذلك بعد هدوء النيران والتأكد من عدم ميل العقار، وذلك بعد الرجوع إلى اللجنة الهندسية التى شكلها المحافظ، والتى أكدت عدم وجود ميل بالعقار، وبناء على ذلك تم فتح الطريق.

وزيرة التضامن تكشف تراجع معدلات الفقر من 32.4% فى 2018 إلى 29.7% عام 2020
 

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي: نتائج بحث الدخل والإنفاق الذي أصدره الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وأطلقته وزارة التخطيط، بينت تراجع معدلات الفقر من 32.4% فى عام 2018، إلى 29.7% فى عام 2020، ما يؤكد نجاح سياستنا في مواجهة الحد من الفقر والحد من تبعاته بالإنجازات التي تمت في ضوء التكليفات الوطنية ببرنامج الحكومة الصادر عام 2018، وفي ضوء الأهداف العامة لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة