المتحدث باسم النيابة الإدارية يكشف تفاصيل فتح تحقيق عاجل فى حريق فيصل.. فيديو

الإثنين، 01 فبراير 2021 04:50 م
المتحدث باسم النيابة الإدارية يكشف تفاصيل فتح تحقيق عاجل فى حريق فيصل.. فيديو رغدة بكر
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد هدى أبو بكر وتقديم رغدة بكر، عن بيان النيابة الإدارية الذى أصدره المستشار عصام المنشاوى رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل أمام المكتب الفني لرئيس هيئة التحقيقات، في واقعة نشوب حريق بمخزن أحذية غير مرخص في إحدى العقارات بمحافظة الجيزة.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية لتليفزيون اليوم السابع، إن النيابة الإدارية تحقق فى الإجراءات الخاصة بتراخيص العقار إن وجدت، وكيف تم بناء العقار والمخزن وجوده بدون ترخيص وعلى ذلك يتم محاسبة المخالفين.

وأكد المتحدث أن من صلاحية النيابة الإدارية التحقيق مع كافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة فى المخالفات المالية أو الإدارية وإذا ثبتت تلك المخالفات تتم إحالتهم للمحاكم المختصة بذلك.

وعند سؤاله عن الأطراف المسئولة فى الواقعة ويكونوا محل سؤال من جهة النيابة الإدارية أجاب بأن كل المختصين فى الجهات الإدارية بما يخص هذا العقار والأجهزة المعنية باشتراطات البناء والمهندسين قد يمثلوا للتحقيقات.

وأضاف أن دور المواطنين فى بالغ الأهمية فى التبليغ عن أى مخالفات بناء بدون ترخيص والإبلاغ عن بعد والتواصل من خلال أرقام واتساب أو البريد الالكترونى المذكور بالبيان ورقم البريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة