top 7.. كنزى عمرو دياب تتدرب على الرقص..وعامل يخطئ ويدمر 1100 جرعة لقاح فايزر

الإثنين، 01 فبراير 2021 04:00 ص
top 7.. كنزى عمرو دياب تتدرب على الرقص..وعامل يخطئ ويدمر 1100 جرعة لقاح فايزر top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

بدأت Top7 أخبارها بخبر تحذير الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، من عدم التوزيع العادل للقاحات كورونا على مستوى دول العالم، وكتب في تغريدة ليه على تويتر، "تم إعطاء أكثر من 70 مليون جرعة لقاح كورونا حتى الآن، وأقل من 20000 من هؤلاء كانوا في القارة الأفريقية.. المناعة العالمية تعرض الجميع للخطر.. ونحن بحاجة إلى حملة تطعيم عالمية تصل إلى الجميع في كل مكان".

 

كما تطرقت أخبار Top7 لخبر عن كنزى عمرو دياب، التي تؤكد اهتمامها بعالم الفن والموسيقى والاستعراض، وظهر ذلك بصورة كبيرة فى فيديوهاتها التى تنشرها على حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وهي تتدرب على الرقص، بمفردها أو مع اصدقائها.

 

كما تناولت خبر عن الأمريكي تيم ستورمز، الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد ما سجل رقم قياسي لأعمق نغمة صوت يصدرها إنسان، بما سمح له بغناء نغمات أقل من التردد اللي ممكن تكتشفه الأذن البشرية، بجانب تقرير لجريدة "ديلى ميل" البريطانية، بيأكد تدمير أكثر من 1100 جرعة من لقاح كورونا من إنتاج شركة فايزر في فلوريدا، ودا بعد قيام عامل رعاية صحية بإغلاق الثلاجة بطريق الخطأ.

 

وتناولتtop 7  موافقة إدارة الزمالك علي العرض المقدم من الجونة لاستعارة مهاجم الفريق عمر السعيد قبل غلق باب القيد بساعات، حيث كان العرض على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، تبدأ فى يناير الجارى.

 

وتطرقت إلى خبر عن هيئة تنظيم الاتصالات البريطانية التي تحذر مواطنيها من تعرضهم لاستهداف محتالين بمكالمات ورسائل نصية احتيالية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة