أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. توقعوا توقف تقنية الـvar فى مصر.. وإخلاء سبيل حنين ومودة

الأربعاء، 27 يناير 2021 01:30 ص
Top 7.. توقعوا توقف تقنية الـvar فى مصر.. وإخلاء سبيل حنين ومودة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها رامي نوار، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

بدأت Top7 أخبارها بخبر عن تعادل الأهلي سلبياً مع بيراميدز فى المباراة اللى جمعتهما في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، ليرتفع رصيد الأهلي لـ21 نقطة، ويصل بيراميدز للنقطة 14 بالمركز الرابع.

 

كما تطرقت أخبار Top7 ، لقرار محكمة الجنح بإخلاء سبيل حنين حسام ومودة الأدهم، فتيات التيك توك فى تهمة الاتجار فى البشر، بكفالة على ذمة التحقيقات، لكن النيابة استأنفت على القرار وهيتم عرضهم بكرة لنظر الاستئناف.

 

 

وتناولت Top7 ، التأكيدات المهمة  الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، أنه لا يوجد أي تأجيل للامتحانات والدراسة، وامتحانات الترم الأول لطلاب النقل والإعدادية بعد العودة من إجازة نصف العام اللى هتنتهى 20 فبراير المقبل.

 

 

كما تطرقت Top7 لإبلاغ اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أندية الدورى بإمكانية توقف تقنية الفيديو فى مباريات الدورى العام فى أى وقت هذا الموسم، بسبب أن تغيير  الشركة المنفذة لتقنية الفيديو بالدورى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة