خالد صلاح

أكرم يرزق بـ "توفيق" وممر احتفالى قبل مران الأهلى

الإثنين، 01 فبراير 2021 08:56 م
أكرم يرزق بـ "توفيق" وممر احتفالى قبل مران الأهلى أكرم توفيق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أمير هشام، مراسل قناة الأهلي في قطر، عن كواليس مران اليوم الذى أقيم استعداداً لمباراة الدحيل في مستهل مشوار الفريق الأحمر بكأس العالم للأندية، وقال أمير هشام عبر برنامج "الأهلي في المونديال" مع الإعلامي إسلام الشاطر، أن لاعبو الأهلي أقاموا احتفالية لأكرم توفيق لاعب وسط الفريق قبل انطلاق المران، وذلك بعدما تلقى أكرم نبأ سعيدا حيث رزق بنجله "توفيق".

وأقام لاعبو الأهلي ممرا احتفاليا قبل بدء المران وقاموا بالاحتفال بأكرم بطريقة خاصة.

ويخوص نجوم الأهلي المران الثالث للفريق، مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل فى افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير الجاري.

ووصل لاعبو المارد الأحمر إلى ملعب التدريب، بعد إجراء مسحة طبية جديدة ظهر اليوم فى ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وفقا لفيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني أمس، الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة.

 ويستهل الأهلى منافساته فى البطولة العالمية بمواجهة الدحيل القطرى الخميس المقبل، على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى فى نصف نهائى البطولة العالمية التى يشارك فيها الأهلى للمرة السادسة فى التاريخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة