نص دستة أبناء.. هذا ما جناه رئيس وزراء بريطانيا من زيجتين وعلاقات أخرى.. صور

الخميس، 09 ديسمبر 2021 06:18 م
نص دستة أبناء.. هذا ما جناه رئيس وزراء بريطانيا من زيجتين وعلاقات أخرى.. صور بوريس جونسون
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رزق رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بمولودة جديدة ، اليوم الخميس ، من زوجته كاري سيموندز حيث ذكرت صحيفة جارديان نقلاً عن بيان أن المولودة الجديدة هي الثانية للزوجين والسابعة على الأقل لرئيس الوزراء، فما هي قصة أبناء جونسون السبعة .

 

رزق رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بمولودة جديدة ، اليوم الخميس ، من زوجته كاري سيموندز حيث ذكرت صحيفة جارديان نقلاً عن بيان أن المولودة الجديدة هي الثانية للزوجين وهي السادسة المعترف بها من قبل رئيس الوزراء ، بخلاف ابنة آخري تزعم صحف بريطانية أنها نتاج "علاقة غرامية".

 

لارا ليتيس 26 عام

لارا
لارا

 

لارا ليتيس هي أول أبناء بوريس جونسون ، من زوجته السابقة مارينا ويلر وتبلغ من العمر 26 عاماً وولدت عام 1993، وبعد خمسة أسابيع فقط من يوم زفاف والديها. وللمفارقة ، فإن لارا تصغر عن زوجة جونسون الحالية كاري سيموندز بخمس سنوات.

والتحقت لارا بمدرسة بيداليس - التي تكلف 33 ألف جنيه إسترليني في السنة - في هامبشاير واستمرت في دراسة اللغة اللاتينية في جامعة سانت أندروز.

وبحسب "ديلي ميل"، فإن لارا وصفت والدها في السابق بأنه "أناني" بعد انفصالها عن والدتها، وقد تم تصويرها في السابق علنًا مع والديها عندما أدلوا بصوتهم في مركز اقتراع ، شمال لندن ، خلال انتخابات عمدة لندن في مايو 2012.

 

ميلو آرثر 24 عاما
 

ميلو
ميلو

ولد ميلو ارثر البالغ من العمر الان 24 عام في 1995 ، وهو شقيق لارا وهو لاعب كرة متحمس لديه شغف كبير، ووصفه عدد من مجلة مدرسته لعام 2011 بأنه "يسر الناظرين" وقال إنه "بلا شك لاعب الموسم" لمهاراته الكروية، ودرس ميلو في مدرسة لندن للدراسات الشرقية والأفريقية ، وتخرج من هناك في عام 2014 ، ويمكنه تحدث اللغة العربية والروسية والفرنسية.

 

كاسيا بيتشيس 22 عاما

كاسيا
كاسيا

 

ولدت في عام 1997 تبلغ من العمر22 عام وخلال الفترة التي قضتها كاسيا في المدرسة الخاصة كانت محررة لمجلة Cholmeleia و يعتقد أنها اتبعت خطى والدها لتكون كاتبة.

 

وثيودور أبولو 20 عاما

ثيودور
ثيودور

 

ولد ثيودور البالغ 20 عام في 1999 ، وهو أصغر أطفال جونسون وزوجته السابقة مارينا ويلر، والتحق بمدرسة في لندن قبل الذهاب إلى جامعة كامبريدج ، على عكس والده الذي حضر أكسفورد ويشبه ثيودور والده جونسون ، من حيث نفس لون الشعر المميز وأسلوبه.

ستيفاني ماسينتاير

بحسب صحيفة دايلي لدي جونسون طفلة خامسة، ستيفاني ماسينتاير ، من المستشارة الفنية هيلين ماسينتاير وتزعم الصحيفة أن ستيفاني واحدة من طفلين أنجبهما نتيجة علاقة غرامية.

ويلفريد لورى نيكولاس

ويلفريد
ويلفريد

 

ولد ويلفريد في 29 ابريل 2020 في ذروة وباء كورونا وحمل كل اسم من الأسماء الثلاثة للطفل إشارة إلى أشخاص محددين من عائلتى والديه، وأيضا من الفريق الطبى الذى قدم مساعدة لوالده للنجاة من كورونا بعد اصابته بالفيروس في وقت سابق، وعلى الرغم من عدم زواج جونسون وسيموندز عند ولادته الا انه حمل نفس اسم العائلة

 

آخر العنقود .. الطفلة السابعة

وضعت كاري سيموندز الطفلة السابعة يوم 9 ديسمبر 2021، وجاء في بيان رسمي أن "رئيس الوزراء والسيدة جونسون مسروران بإعلان ولادة طفلة سليمة في أحد مستشفيات لندن في وقت سابق اليوم .. كل من الأم وابنتها في حالة جيدة ويود الزوجان أن يشكروا الفريق الرائع التابع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) على كل الرعاية والدعم الذي قدموه".

 

ولم يتم حتي الآن الكشف عن اسم المولودة السابعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة