إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية للمفتى.. Top7 تابعوا أهم الأخبار مع محمد أسعد.. فيديو

الخميس، 09 ديسمبر 2021 05:53 م
إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية للمفتى.. Top7 تابعوا أهم الأخبار مع محمد أسعد.. فيديو الزميل الصحفى محمد أسعد
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر إنستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس 9-12-2021، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد بالعمل المشترك والتعاون المثمر مع المستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل. ووصفها بالشخصية العظيمة ذات النمط القيادي الفريد الذي يجمع بين الحكمة والقوة.

 

والحكومة نفت ما تردد من  أنباء بشأن فرض رسوم على طلاب الجامعات مقابل أداء الامتحانات الإلكترونية المميكنة. أما وزارة الصحة فأعلنت عن البدء في تطعيم المواطنين ممن تخلفوا عن تلقي الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا بداية من غدا وحتى أسبوعين.

محمد أسعد
محمد أسعد

 

محكمة جنايات الإسماعيلية، قررت إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية للمفتي لاتخاذ رأيه بشأن إعدامه، وإصدار الحكم 5 يناير المقبل.

 

النجمة ياسمين عبد العزيز سيطرت على مواقع التواصل الاجماعي بعد ساعات من ظهورها الأول بعد رحلة طويلة من المرض، وحديثها عن رسائل "التربى" لها، "ركبنالك كشاف يا أستاذة".

 

مسئولو منتخب مصر، أكدوا أن محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى والمنتخب جاهزا للمشاركة مع الفراعنة فى مباراة الأردن المقرر لها السبت المقبل فى ربع نهائى كأس العرب.

 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تحسن كامل في الأحوال الجوية وعودة الاستقرار، وذلك مع الساعات الأولي لصباح اليوم، بعد سوء حالة الطقس التي شهدتها معظم أنحاء الجمهورية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة