Top7.. تابعوا أهم الأخبار اليوم الخميس 4 –11- 2021 مع محمد أسعد.. فيديو

الخميس، 04 نوفمبر 2021 05:55 م
Top7.. تابعوا أهم الأخبار اليوم الخميس 4 –11- 2021 مع محمد أسعد.. فيديو الزميل الصحفى محمد أسعد
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر إنستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس 4-11-2021، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

نفت الحكومة ما تردد من أنباء بشأن إلغاء المهلة المحددة لتجديد تراخيص السيارات وأكدت إن قانون المرور نص على منح قائدي السيارات مهلة لمدة 30 يوماً لتجديد رخصة القيادة التي انتهت بالفعل. أما وزارة التربية والتعليم فأكدت على تطبيق قواعد الحضور والانصراف على الطلاب منذ بدء العام الدراسى ولا صحة لرفع الغياب، ونبهت على من يتجاوز نسبة الغياب المقررة سيتم اتخاذ القواعد القانونية اللازمة

وأعلنت محافظة الجيزة، عن غلق كلي لجزء جديد من شارع الهرم في إطار تنفيذ محطات المترو، تم الغلق من تقاطع شارع الهرم مع شارع العمدة الجديد حتى شارع شريف.

وكشف مسئولو منتخب مصر أن محمد الشناوى حارس الأهلى يتمسك بالمشاركة فى مباراة القمة غدا أمام الزمالك من أجل التواجد فى قائمة المنتخب الوطنى لمباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم. وتجاهل مسئولو اتحاد الكرة الرد علي استفسار الزمالك بشأن مشاركة شيكابالا في القمة وهو ما أثار غضب مسئولي الزمالك.

الزميل الصحفى محمد أسعد 1
الزميل الصحفى محمد أسعد 1

أعلن نجم الراب العالمي كاني ويست، بيع أسطول سياراته بمزاد علني، وقال إنه يتخلص من جميع ممتلكاته بعد انفصاله عن زوجته السابقة كيم كارداشيان

وما زالت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تتلقى العلاج داخل المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية خلال الساعات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة