أكرم القصاص - علا الشافعي

100 مشارك فى مسابقة لملكة جمال الكلاب فى بريطانيا.. التفاصيل

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 10:34 ص
100 مشارك فى مسابقة لملكة جمال الكلاب فى بريطانيا.. التفاصيل الكلاب المشاركة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمت مسابقة ملكة جمال الكلاب التى تم تنظيمها فى يوركشاير ببريطانيا، أكثر من 100 متسابق، وتوافد الكلاب على المسابقة، من جميع أنحاء بريطانيا، مرتدين ثياباً تنكرية وفلكلورية أضفت مزيداً من الترفيه على المسابقة.

وشارك فى المسابقة، جميع سلالات الكلاب وبكل الأشكال والأحجام، في محاولة للتتويج بجائزة أفضل وأجمل كلب، ومن ناحيتها لم تتردد مالكة الكلبة تالولا في تزيينها بالفراء وخيوط الماس، بينما ارتدت بارني زياً أنيقاً، وتباهت ميا بفستان باللونين الأبيض والأحمر فى إشارة لأجواء الكريسماس، وفقا لصحيفة الرؤية.

كما ارتدت الكلاب اكسسوارات وقبعات وأحزمة ومجوهراتوربطات عنق على الموضة، وساروا على السجادة الحمراء، مثل العارضات الشهيرات.

أحد الكلاب المتسابقة
أحد الكلاب المتسابقة

 

الكلاب
الكلاب

 

كلاب المشاركة
الكلاب المشاركة

فيما فازت الكلبة ميا بالمركز الأول في "فئة كوين بيل"، بعد أن لفتت أنظار أعضاء لجنة التحكيم بزيها الأنيق وقبعتها البيضاء.

مالكو الكلاب، كانوا قد اصطحبوهم، إلى صالونات متخصصة لعمل قصات مبتكرة وطريفة للشعر ومانيكير وباديكير لصقل وتشذيب المخالب، ودفع أصحاب الحيوانات الأليفة رسم دخول قدره 1.5 دولار تقريباً، مع إيداع قيمة مماثلة تبرعاً لمؤسسة للنباتيين.

الطريف أن الكلاب سارت مع أصحابها على المنصة، حيث استعرضت رشاقتها أمام لجنة مؤلفة من 4 حكام، وأجاب أصحابها على سؤال عشوائي حول أصدقائهم ذوي الأرجل الأربع.

وكان الحدث قد نظم لأول مرة في عام 2019، وشارك فيه كلاب من أنواع الشيواوا والجولدن ريتريف وكلاب الصيد الأفغانية، وسبرينجر سبانيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة