أكرم القصاص - علا الشافعي

سارة ناجى تشارك فى بطولة مسلسل "ولاد عابد" مع رياض الخولى وأيتن عامر

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 07:00 م
سارة ناجى تشارك فى بطولة مسلسل "ولاد عابد" مع رياض الخولى وأيتن عامر سارة ناجى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود الفنانة سارة ناجى للدراما مجدداً بعد غياب 8 سنوات كاملة،  بعد أن قدمت مسلسل "دلع بنات" مع النجمة مى عز الدين" عام 2014، حيث تشارك في بطولة مسلسل "ولاد عابد" من بطولة رياض الخولى وصفاء الطوخى وعدد آخر من النجوم، تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.

وتقدم سارة ناجى شخصية "نانا" في مسلسل "ولاد عابد"، وهى امرأة ذو أصول أرستقراطية، ولديها سلسلة "جاليرى" لبيع التحف والألماظات والذهب وخلافه، وخلال أحداث المسلسل، تقع في حب "عابد" – رياض الخولى، وتتزوجه، ويحدث بينهما مفارقات مثيرة .

سارة ناجى 2
سارة ناجى

 

مسلسل "ولاد عابد" يعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم في قائمة أبطاله كلاً من: أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله وعدد كبير من شباب معهد فنون مسرحية.

 

يذكر أن المخرج أكرم فريد والمؤلفة سماح الحريرى تعاونا من قبل في مسلسل "ساحرة الجنوب" الذي تم عرضه عام 2015، وقام ببطولته حورية فرغلى، ياسر جلال، سوسن بدر، صلاح عبد الله، دياب، صفاء الطوخى، أحمد فؤاد سليم، تاتيانا، وفاء صادق، أحمد حلاوة، مها أبو عوف، سامية الطرابلسى، جميل برسوم، حنان يوسف وعدد آخر من الفنانين.

سارة ناجى
سارة ناجى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة