يضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنه

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 05:00 م
يضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنه اغلى منزل في أمريكا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطرح أغلى منزل فى أمريكا للبيع بالمزاد في يناير المقبل مقابل 250 مليون دولار، بقيمة نصف المبلغ الذي كان مطلوباً عندما وضع في الحماية من الإفلاس، وقال المطورون إنهم يخططون لتوظيف اثنين من بائعي المنازل الفاخرة لإدراج قصر بيل إير الضخم الذي تبلغ مساحته 105 آلاف قدم مربع والذي يطلق عليه اسم "ذا وان" مقابل 250 مليون دولار. وأوضح مدير شركة "كريستلويد"، لورانس بيركنز، للمحكمة: "ما زلنا نتفاوض، لكننا نتوقع أن يكون سعر الطرح حوالي 250 مليون دولار، وهدفنا هو إدارة عملية بيع مدروسة لتعظيم القيمة من مجموعة صغيرة من الأشخاص في العالم الذين يمكنهم شراء عقار مثل هذا"،  وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اغلى منزل في امريكا 

قصر بيل إير الضخم كان على وشك أن يكون أغلى منزل تم بيعه في أمريكا بسعر قدره 500 مليون دولار قبل أن يعلن المطور نيل نيامي إفلاسه ويوقف البيع في أكتوبر بسبب خلاف بينه وبين المقرض "هانكي كابيتال" الذي ينتمي إلى الملياردير دون هانكي.

وكان لدى نيامي خطط لتحويل المنزل إلى استوديو لتصوير الأفلام ومكان تجاري، واستخدامه لاستضافة عروض نتفليكس الجديدة، فقد يكلف الأمر 10 ملايين دولار وما يصل إلى عام لإصلاح وإنهاء المنزل غير المكتمل.

كما كان من المقرر في الأصل الانتهاء من مشروع العقار المكون من تسع غرف نوم في عام 2017، ولكن تم تأجيل ذلك بسبب سلسلة من مشاكل التمويل والبناء.

ويشتمل المنزل الضخم  صالة بولينج ومسرح خاص ونادٍ ليلي وحمامات سباحة متعددة وجاكوزي وصالون وصالة رياضية ومرآب تحت الأرض، وتم وضع المنزل في الحراسة القضائية في سبتمبر، حيث حاول المستثمرون تعويض التكاليف بعد أن تخلف نيامي عن سداد ديونه التي تزيد عن 100 مليون دولار.

 
اغلي منزل بامريكا (1)
غرفة السفرة 

 

اغلي منزل بامريكا (2)
اغلي منزل بامريكا 

 

اغلي منزل بامريكا (3)
اغلي منزل بامريكا 
اغلي منزل بامريكا (4)
اغلي منزل بامريكا 

 

اغلي منزل بامريكا (5)
صالة بولينج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة