بسبب شكاوى انقطاع الكهرباء.. إسبانيا تكشف وتفكك 4 مراكز لإنتاج الماريجوانا فى غرناطة

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 10:43 ص
بسبب شكاوى انقطاع الكهرباء.. إسبانيا تكشف وتفكك 4 مراكز لإنتاج الماريجوانا فى غرناطة تفكيك 4 مراكز لانتاج الماريجوانا فى اسبانيا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الحرس المدنى الإسبانى بتفكيك أربعة مراكز لإنتاج الماريجوانا فى مقاطعة غرناطة، مع أكثر من 3946 نبتة فيها ، وفقا لصحيفة "غرناطة اوى" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحرس المدنى الإسبانى استطاع تفكيك ثلاثة مراكز لإنتاج الماريجوانا فى منطقة لوجا بغرناطة ، وأيضا فى منطقة بيليجروس ، حيث صادر 1245 نبتة.

في إطار هذه العملية ، المسماة "جوبارو" Gobaro ، يحقق الوكلاء حاليًا كع خمسة أشخاص لارتكابهم جريمة ضد الصحة العامة لزراعة المخدرات وتزوير آخر للكهرباء.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاستهلاك المرتفع للكهرباء اللازمة للزراعة السرية للماريجوانا هو المسؤول عن انقطاع التيار الكهربائي الذي يعاني منه حي في بلدة لوجا بانتظام والذي يتسبب في شكاوى من السكان المتضررين.

خلال مرحلة التحقيق ، وجد الحرس المدني أن هناك أربعة منازل يُشتبه في أنهم يزرعون فيها الحشيش ، حيث تم الكشف عن استهلاك مرتفع بشكل غير عادي للكهرباء.

وبمجرد تحديد المنازل المشبوهة ، قام الوكلاء بتفتيشها ، واكتشفوا 1245 نبتة من نبات القنب ساتيفا في مرحلة متقدمة من النمو وجميع المعدات اللازمة للزراعة السرية. اكتشف الفنيون في أيضًا اتصالات غير منتظمة بشبكة الكهرباء في المنازل المسجلة.

كما تم اكتشاف 2701 نبتة  في مركز مهم لإنتاج الماريجوانا في مستودع صناعي في منطقة جونكاريل الصناعية في بلدية بيليجروس. أراد الرجل الخاضع للتحقيق ، وهو رجل يبلغ من العمر 55 عامًا وليس لديه سجل لدى الشرطة ، التأكد من أن إنتاج الماريجوانا يظل مستمرا وليس عليه الانتظار عدة أشهر بين مزرعة وأخرى، كلا الإجراءين جزء من عملية "Miller" ، التي ينفذها الحرس المدني على المستوى الوطني ضد الزراعة غير المشروعة للماريجوانا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة