أكرم القصاص - علا الشافعي

الطهى وتنظيف المنزل.. جينفر لورانس تتحدث كيف قضت فترة إغلاق كورونا

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 02:48 م
الطهى وتنظيف المنزل.. جينفر لورانس تتحدث كيف قضت فترة إغلاق كورونا جينيفر لورانس
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة العالمية جينيفر لورانس ضيفة على برنامج The Late Show With Stephen Colbert، فى حملة للترويج عن فيلمها الجديد Don’t Look Up، وتألقت الممثلة الحامل البالغة من العمر 31 عامًا فى فستان "منقط" أبرز بطنها المنتفخ، حيث تلقت ترحيباً حاراً من جمهور الاستوديو في مدينة نيويورك.

وتحدثت لورانس عن حياتها الزوجية قائلة "أعتقد أننى مدبرة منزل جيدة حقًا"، وأضافت "لكن انا لا  أفعل ذلك حقًا.. أنا أحدث فوضى، لكننى جيدة فى تنظيفها".

وعن فترة الإغلاق قالت جينيفر لورانس "قليلا ما كنت ألجأ إلى الطهى، إلا أنه بعد وباء كورونا وفترة الإغلاق، بدأت أهتم بشكل أكبر بالطهى وتنظيف لمنزل".

Acting break: Jennifer Lawrence joked that she had a 'ton of sex' after taking a break from acting while promoting her new movie Monday on The Late Show With Stephen Colbert

Pregnant star: The 31-year-old pregnant actress glowed in a polka dot maternity dress that hugged her growing bump as she received a warm welcome from the studio audience in New York City

New movie: The Oscar-winning actress was on the CBS show promoting her new sci-fi black comedy Don't Look Up

وتألقت الممثلة العالمية جينيفر لورانس على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلمها الجديد مع ليوناردو دى كابريو أمس الاثنين، وذلك بعدما خطفت الأنظار من خلال فوتوسيشن جديد لها التقطته عدسات المصورين مؤخرًا، حيث حازت الصور على اعجاب قطاع كبير من متابعيها وجمهورها ممن استحسنوا اطلالتها التي خطفت بها الأنظار وهى تتألق بفستان ذهبى أظهر علامات الحمل جلية بصورة أكثر من أي وقت مضى.

وكانت الممثلة جينيفر لورانس دافعت عن زميلها ليوناردو دى كابريو خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية ممن أكدت أن الممثلة الشهيرة دافعت على الفور عن الرقم الذى تقاضاه ليوناردو دى كابريو والذى يعتبر أكبر منها بكثير بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up.
 
جينيفر لورانس التي تشارك في بطولة Don’t Look Up بصحبة ليوناردو لم يتوقع أحد زيادة راتبه عنها بتلك الصورة إلا أنها قالت إن الممثل الشهير يجلب شباك التذاكر ويعتبر فرس الرهان في أي عمل يشارك به.
 
جينيفر لورانس فى صور أخرى
جينيفر لورانس فى صور أخرى

وكشفت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في مقابلة فانيتي فير، أنها ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم ، موضحة أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، وبالفعل تمكنت من تأمين المركز الأول في الاعتمادات، وعلمت لاحقًا أن زميلها دي كابريو البالغ من العمر 47 عامًا حصل على راتب أعلى ، حيث حقق 30 مليون دولار مقارنة بأجرها البالغ 25 مليون دولار، إلا أنها بدت أكثر هدوءاً خلال تصريحاتها الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة