أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شيحة: لا أتدخل فى عمل بناتى بالسينما وحلا طيبة.. فيديو

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 04:00 م
أحمد شيحة: لا أتدخل فى عمل بناتى بالسينما وحلا طيبة.. فيديو الفنان أحمد شيحة
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان أحمد شيحة والد الفنانتين حلا وهنا شيحة أنه لم يكن له أى دور فى دخول ابنتيه الوسط الفنى، مضيفا أنه لا يتدخل على الإطلاق فى عملهما فى السينما والتليفزيون.

وأضاف، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن عمل ابنته حلا شيحة مع الفنان عادل إمام فى فيلم عريس من جهة أمنية لم يشوبه أى تدخل منه على الرغم من أن الزعيم صديقه، متابعا: "الفنان عادل إمام صديق عمرى ورغم ذلك طلب منى ذات مرة الحديث مع حلا حول أمر يخص فيلم عريس من جهة أمنية وعندها قلت له: كلمها هى.. أنا لا أتدخل فى مثل هذه الأمور".

وقال إن ابنته مايا لم تستكمل عملها فى السينما لانشغالها بالبيزنس مضيفا أنها تدير مع زوجها إحدى الشركات وأنها على الرغم من نجاحها فى فيلم أسرار البنات لم تخض تجربة التمثيل مرة أخرى.

وأوضح أن ابنته حلا تتسم بالطيبة الشديدة لافتا إلى أنها تؤثر الابتعاد حال تعرضها للهجوم مثلما حدث فى الأزمة الأخيرة المتعلقة بتصريحاتها حول الفن والفنانين.

وقال إنه تفهم موقف نقيب الممثلين أشرف زكى خلال تلك الأزمة لكنه أضاف أنه طالبه بالتريث لفهم تداعيات الأمر.

وأوضح أنه ضد التمييز بناء على الملبس، مؤكدا أنه لا يتبنى فكرة قول "هذه محجبة وتلك متبرجة"، وأن العبرة فى النهاية بما يقدمه الإنسان لوطنه ومجتمعه.

وقال إن معز مسعود زوج ابنته حلا مفكر إسلامى وليس داعية مضيفا أنه دائما ما يقول: "أنا ما اشتغلتش الشغلانة دى"، موضحا أنه يحب الفنون وينتج أفلام سينمائية ومشغول بالمسألة الإبداعية.

وأكد أن ابنته حلا خلعت الحجاب وارتدته من قبل بمحض إرداتها مضيفا أنها تحب الفن وتقدره، وإنها حال وجدت عملا جادا يحقق إضافة فنية حقيقة فإنها ستمثل فيه على الفور، مضيفا أن زوجها معز مسعود قد ينتج لها عملا فنيا خلال الفترة المقبلة.  

وقال فيما يتعلق بقضية الفنان رشوان توفيق إنه تمنى ألا يخرج مثل هذا الموضوع العائلى إلى وسائل الإعلان مضيفا أن مثل هذه الخلافات عندما تخرج إلى العلن تتفاقم وتصبح أكثر تعقيدا.

وأضاف أنه شخصيا كتب وصية لبناته وزوجته متابعا: "كل ما أملك لأسرتى".

وأكد أنه ما زال يجتهد لإيصال رسالته الفنية إلى كل المحبين للفنون مضيفا أن الأجيال الجديدة قادرة على استيعاب الفنون المصرية وإظهار فنهم للعالم.

وتمنى إقامة أكاديمية لعلوم المصريات فى الأقصر مضيفا أنها يمكن أن تكون ملتقى لجميع الباحثين فى العالم لتتبع أثر الحضارة المصرية القديمة وفنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة