أكرم القصاص - علا الشافعي

"سرقوا مكان أكل عيشهم".. قصة متهمين خانا الأمانة في التجمع

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 01:25 م
"سرقوا مكان أكل عيشهم".. قصة متهمين خانا الأمانة في التجمع حبس- أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يصونا الأمانة التي وكلت لهما، فكانا أول من خانها، هكذا فعل متهمان بسرقة بعض الأدوات من موقع إحدى الشركات التي عملا فيها بالتجمع.

 
 
فبعد العمل داخل الشركة لمدة من الزمن، كان الشيطان حليفا لهما، وقررا سرياً سرقة الشركة التي عملوا بها، لينفذوا بالفعل جريمتهم لكن قبل أن يفرحوا بجرمهم كان القدر لهم بالمرصاد، فلم يمض كثير من الوقت قبل أن يقعوا في قبضة قوات الأمن.
 
نيابة القاهرة الجديدة أمرت بحبسهما 4 أيام، قبل أن يقرر قاضي المعارضات تجديد حبسهما 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
 
ففي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقة، تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين ، مقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية) يستقلان إحدى السيارات "مستأجرة " قيادة أحدهما "وبحوزته رخصة تسيير منتهية" وذلك حال خروجها مسرعة من داخل موقع إحدى الشركات بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ، كما عثر بداخلها  على (43 قاعدة شدادات معدنية مجهولين المصدر).
 
 
 
وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بأنهما نظراً لسابقة عملهما بالشركة المشار إليها تمكنا من دخول موقع الشركة وسرقة المضبوطات بأسلوب" المغافلة " بقصد التصرف فيها بالبيع لأحد تجار الخردة ، وباستدعاء أحد مسئولى الشركة  المشار إليها تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة