بطل السباحة أحمد طارق: حققت حلمى بالانضمام للأهلى وأتطلع للوصول للأولمبياد

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 07:00 م
بطل السباحة أحمد طارق: حققت حلمى بالانضمام للأهلى وأتطلع للوصول للأولمبياد أحمد طارق مع الكابتن الخطيب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد طارق، بطل السباحة من ذوي الهمم، إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قابله اليوم في أفضل صورة، بعد انضمامه للقلعة الحمراء، عقب حديثه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي باحتفالية "قادرون باختلاف".

أضاف طارق، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عبر قناة صدى البلد، أنه حقق حلمه بالانضمام للنادي الأهلي اليوم، ويتطلع إلى الوصول إلى الأولمبياد في الفترة المقبلة.

وأوضح أنه سيلعب للنادي الأهلي يوم الأحد المقبل، عقب انضمامه رسميا اليوم الإثنين، وكان في استقباله الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وتقديمه فى احتفالية مبهره، تابعتها وسائل الإعلام كافة.

وحظي بطل ذوي الهمم أحمد طارق، باستقبال مميز بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، والذي حقق حلمه بالتواجد في القلعة الحمراء، بعد توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب مبادرة "قادرون باختلاف"، والتي كشف خلالها أحمد طارق عن أمنيته باللعب في النادي الأهلي، حيث استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي فى الواحدة من ظهر اليوم الإثنين، الشاب أحمد طارق من ذوى الهمم، الذى طلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي فى احتفالية أمس "قادرون باختلاف" تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة فى النادى الأهلي، بوصفه بطل جمهورية فى اللعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة