أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس الإمارات: جاهزون لموقعة تونس ونسعى للصدارة فى كأس العرب

الأحد، 05 ديسمبر 2021 03:01 م
حارس الإمارات: جاهزون لموقعة تونس ونسعى للصدارة فى كأس العرب منتخب الامارات
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علي خصيف، حارس مرمى منتخب الإمارات، جاهزية فريقه لخوض اللقاء المهم أمام تونس فى الساعة الخامسة مساء غد، الاثنين، بالجولة الثالثة لمرحلة مجموعات بطولة كأس العرب.

ووعد حارس الإمارات، فى تصريحات صحفية فى المؤتمر الصحفى لمواجهة تونس، ببذل أقصى الجهد وتقديم كل ما يملكون من أجل تحقيق النتيجة التي تضمن تأهل المنتخب إلى مرحلة ربع نهائي البطولة.

وأوضح خصيف أن المنتخب نجح في تصدر مجموعته بالفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، موضحاً أن التركيز الآن على مباراة تونس التي تعد الأهم لأنها تحدد بشكل قاطع موقف المنتخب في المجموعة، متمنياً أن ينجح مع زملائه في الحفاظ على صدارة الأبيض للمجموعة، والتأهل إلى ربع النهائي.

كما ثمن خصيف الوقفة الجماهيرية خلف المنتخب، مشيداً بمحبي الأبيض الذين ظلوا يساندون اللاعبين ويشدون من أزرهم، وهو الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في شحن همم اللاعبين وتحفيزهم للظهور بشكل مشرف.

وقال خصيف،لا نستطيع أن نوفي جماهيرنا حقها من الشكر والثناء، لم يغيبوا أبداً عن أي مباراة، واستمروا في تشجيعنا في كل الظروف، لذلك يجب علينا أن نكون في الموعد، ونبذل كل ما نملك من أجل إسعادهم، وأتمنى أن نوفق في تحقيق تطلعاتهم".

 

Image

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة