أكرم القصاص - علا الشافعي

بيع 34 ألف تذكرة لمباراة مصر والجزائر فى كأس العرب من أصل 40 ألفا

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:06 م
بيع 34 ألف تذكرة لمباراة مصر والجزائر فى كأس العرب من أصل 40 ألفا منتخب مصر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة فى قطر نفاد 85% من تذاكر مباراة مصر ضد الجزائر فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة فى ختام دور المجموعات، والتى تقام فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، ويتقاسم المنتخبان الصدارة بعد التساوى فى عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة بعد الفوز فى أول مباراتين.

ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة مصر ضد الجزائر الحاسمة لصدارة المجموعة الرابعة، حيث يسع ملعب الجنوب لـ 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة، وفقًا لبيان رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

ويواجه متصدر المجموعة نظيره ثاني المجموعة الثالثة بين السعودية والأردن وفلسطين، بينما سيلعب وصيف الرابعة مع المغرب في ربع النهائي البطولة العربية.

وبدورها أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عن تحويل مُتطلب بطاقة المشجع هيّا (Fun ID) من متطلب إجباري إلى إختياري والسماح للمشجعين بدخول المباريات بتذكرة المباراة فقط.

في الوقت نفسه، يؤدى منتخب مصر تدريباً فى الخامسة مساء اليوم الأحد فى بداية الاستعداد لمواجهة الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، ويسمح لوسائل الإعلام بالتواجد فى الربع ساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات غدا الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام .

على صعيد متصل، أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة فى مباراة السودان أمس مطمئنة، حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم من الانضمام للتدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة