فيديو يكشف محاولات جماهير إيفرتون الاعتداء على محمد صلاح الأسبوع الماضى

السبت، 04 ديسمبر 2021 01:45 م
فيديو يكشف محاولات جماهير إيفرتون الاعتداء على محمد صلاح الأسبوع الماضى محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن محمد صلاح مهاجم ليفربول تعرض لمحاولة احتكاك من جانب جماهير إيفرتون، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين بملعب "جوديسون بارك" الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، وجاء الهدف الأول عبر القائد جوردان هندرسون فى الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء من تسديدة على حدود منطقة الجزاء، وجاء الدور على محمد صلاح فى الدقيقة 19 ليسجل ثاني الأهداف لليفربول من خلال اختراق من الناحية اليمنى ليضعها بيسراه فى الزاوية البعيدة على طريقته الخاصة، مستغلا تمريرة مميزة من المتألق هندرسون.

وقالت شبكة "Bench Warmers" الأيرلندية عبر صفحتها بموقع "تويتر"، والتى نشرت مقطع فيديو يظهر محاولة عدد من مشجعي إيفرتون الإمساك بمحمد صلاح والاعتداء عليه عندما كان يحاول اللحاق بالكرة بالقرب من المدرجات الخلفية للمرمى، قبل أن يتمكن من تفادى الأمر بسرعته وابتعد عن المدرجات.

ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال آخر 4 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون قبل الفوز على إيفرتون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة