صلاح غير قابل للإيقاف.. صحف إنجلترا تتغنى بالنجم المصري بعد رباعية ليفربول ضد إيفرتون

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:18 م
صلاح غير قابل للإيقاف.. صحف إنجلترا تتغنى بالنجم المصري بعد رباعية ليفربول ضد إيفرتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محمد صلاح نجم ليفربول، أغلفة الصحف الإنجليزية بعد قيادة الريدز للفوز على إيفرتون بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب "جوديسون بارك".

نشرت صحيفة "مترو"البريطانية، صورة محمد صلاح لحظة التسجيل داخل شباك بيكفورد، وعلقت قائله "الريدز السريع يقضي على ايفرتون بديربي الميرسي،  صلاح غير قابل للإيقاف، صلاح يسجل هدفين وهندرسون افتتح التسجيل للريدز". 

فيما علقت صحيفة "الجارديان"البريطانية، " دك ايفرتون بالديربي، صلاح يقود ليفربول لهزيمة المثير للأسف ايفرتون".

وقالت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، " رافا يسقط ، صلاح يسجل هدفين ويضع ضغوطات اكبر على مدرب ايفرتون رافا بينيتيز ، جوردان هندرسون وثنائية صلاح وديوغو جوتا تقضي على ايفرتون".

كتبت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، " مو هو الألم لرافا، صلاح يسجل ثنائية وليفربول يُزيد الضغوطات على بينيتيز، صلاح الجيد جدًا يحتفل بعد تسجيله هدفين خلال ذبح الغريم ايفرتون".

وتصدر غلاف صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، " ثنائية صلاح ورافا في مأزق، الريدز يتجاوزون كل الحدود،  إيفرتون ينهار تحت بينيتيز، صلاح مسرور بعد الهدفين".

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح جدول هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 13 هدفاً، بعد الثنائية التي أحرزها داخل شباك إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

مترو
مترو

 

الجارديان
الجارديان

 

ديلي ستار
ديلي ستار

 

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

ديلي ميل
ديلي ميل

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة